سراب سبورت
مجلة رياضية

غزاوي يتوج دى لاسال بلقب كأس المجموع العام في ختام بطولة ميلاد القائد

 

 

 

 

 

سراب-عمان

توج جابي غزاوي رئيس نادي دي لاسال ومدير عام كلية دي لاسال الفرير الفائزين في دورة ميلاد القائد الرياضية الخامسة، بحضور مديري الفئات ومسؤولي المدارس المشاركة التي ينظمها نادي دي لاسال الفرير على ملاعبه، حيث اشتملت على بطولات لكرة القدم لكل الفئات وكرة السلة وكرة الطاولة.
وقال د.غزاوي، ان الانشطة الطلابية والرياضية تسهم بلا شك في تعميق قيم الولاء والانتماء لدي الطلبة والشباب عموما، مشيرا الى ان هذه البرامج التي تعد مميزة في تلاقي الطلبة بمنافسات تحتفل بميلاد القائد ويوم الكرامة تعمق الشعور الوطني لدي الطلبة.
واضاف غزاوي رئيس نادي دي لاسال الفرير ان عيد ميلاد القائد مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا بها نزهو ونعتز ومن هذا المنطق ارتأينا في النادي وبالتعاون مع كلية دي لاسال تنظيم دورة رياضية نعبر من خلالها عن ولائنا للقائد الداعم الاول للرياضة.
وجاءت النتائج كمايلي فوز بكاس كلية دى لاسال بالمجموع العام للفرق ،كرة القدم 12 سنة اناث،الاول :فريق كلية دى لاسال الفرير،المركز الثاني:الوطنية الارثوذكسية الاشرفية.

وضمن فئة 14 عاما فما دون كرة القدم اناث،الاول:المدرسة المستقلة ،الثاني:كلية دى لاسال الفرير.

وضمن فئة 12 عاما فما دون اناث،الاول:كلية دى لاسال،الثاني:المدرسة الوطنية الارثوذكسية الاشرفية.
وضمن فئة 12 عاما فما دون ذكور،الاول:المدرسة السامية،الثاني:المدرسة المستقلة.

وضمن فئة 14 عاما فما دون ذكور كرة قدم ،الاول:مدرسة راهبات الوردية جبل عمان،الثاني:كلية دى لاسال الفرير.

فئة 16 سنة فمادون ذكور،الاول:الاول:مدرسة راهبات الوردية جبل عمان،الثاني:كلية دى لاسال الفرير.

وضمن منافسات كرة الطاولة ذكور فوق16 سنة ،الاول:ارسانيوس بشارة كلية دى لاسال الفرير ،الثاني:يزن ابو شمة كلية دى لاسال.

بطولة كرة الطاولة اناث 14 سنة فما دون الاول:ريناد الحسيني كلية دى لاسال،الثاني:كارلا ضابيط المدرسة الوطنية الارثوذكسية الاشرفية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
16 ميدالية لـ"الطاولة الأردنية" في بطولة غرب آسيا  ولي العهد لخطاب والهندي " عفية عليكم يا أبطال" "خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً منتخب شباب السلة يتأهل لكأس العالم منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم اليرموك يفرض "سطوته" على قوى الشباب و الشابات أحمد هندي يظفر ببرونزية دفع الكرة الحديدية في بارالمبيك باريس ٢٠٢٤ الفلسطيني خليلية بطلا لسباق الدفع الرباعي الثالث و"مجموعة برو " والمهيرات بطلا لـ "سيمي برو" ومامكيغ... المنتخب الوطني ت17 يتعثر أمام نظيره العراقي بـ "غرب آسيا" اختتام الدور الأول من بطولة دوري الشباب ت 19 لأندية النخبة للعرب فلسفستهم .. ملاعب فارغة المحتوى ..! ... حسين الذكر عاجل ...عضو هيئة عامة في إتحاد لعبة فردية يطعن والدته عدة طعنات منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية للدور الثاني بعد تجاوز السعودية ثلاثة لاعبين يخوضون منافساتهم يوم غد في بارالمبيك باريس  منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية يفوز على البحرين الإتحاد الدولي لكرة الطاولة يختار المصري حكما ببطولة الدمام الدولية منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال يفوز على المنتخب الليبي في افتتاح البطولة العربية المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ منتخب النشامى يتعادل مع الكويت بافتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم النادي عي بطلا لمحافظة الكرك في بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ من يتحمل اخفاقات الملاكمة الأردنية؟؟!!! العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي تُقتل أمام طفليها.. تفاصيل مروعة عن وفاتها "سراب سبورت "تشارك المهندس أشرف العواملة وعائلته أحزانه بوفاة والده اليابان تتصدر مجموعتها بعد فوز ساحق على الصين بسبعة أهداف نظيفة نيران صديقة تهدي البحرين فوزاً مثيراً على أستراليا في التصفيات الآسيوية تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سيئول المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال في المجموعة الأولى للبطولة العربية بودكاست "بين السروج " برنامج عن رياضة الفروسية اطلقه الفارس ادم العساف فارس الامن العام "زيد ابوشباب" طموحات وانجازات كبيرة الإثارة تتواصل ببطولة الناشئين الحادية عشرة