سراب سبورت
مجلة رياضية

الهبد” الفلسطيني يهدد اتلتيكو مدريد ..!!

إثر مطالبات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، نادي اتلتيكو مدريد، بعدم اللعب مع نادي “بيتار القدس” العنصري، في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 21 من الشهر الجاري، وتأكيده على أن الكيان الصهيوني مازال يعمل على تسييس الرياضة واستغلالها كأداة سياسية من أجل تطبيع الضم غير القانوني للقدس، وتضليل الرأي العام العالمي، ومطالباته بضرورة العمل العاجل لاتخاذ الإجراءات التي من شأنها تغيير مكان إقامة المباراة، والالتزام بمبادئ فصل الرياضة عن السياسة لما في ذلك من مصلحة لاستقرار جميع الشعوب.

أعلن فريق الهبد الإلكتروني هجومه على صفحات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي ينوي الحضور للقدس المحتلة، مؤكدا أن اللعب مع فريق بيتار الصهيوني العنصري ينتهك حقوق الفلسطينيين في أرضهم وعاصمتهم القدس.

وقام الفريق بنشر تغريدات توضح الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، كما تابع فريق الهبد الرقمي استنكاراته على الصفحات الرسمية للفريق وعلى صفحة مدرب الفريق السيد دييغو سيميوني.

وقام فريق الهبد الإلكتروني بنشر بعض الجرائم الصهيونية ومنها استهداف الطائرات الصهيونية منزل عاهد زقوت عام ٢٠١٤، وهو صحفي ومدرب كرة قدم، بالصواريخ الصهيونية حيث استشهد على الفور.

وكان زقوت أحد أبرز لاعبي الدفاع الرياضيين في فلسطين ، ومثل المنتخب الوطني في المباراة ضد المنتخب الوطني الفرنسي القديم بقيادة ميشيل بلاتيني في عام 1993 في استاد أريحا الدولي في الضفة الغربية المحتلة.

كما نشر الفريق بعض الإنتهاكات الصهيونية بحق الرياضة الفلسطينية، جاء منها:

‎1- منع الرياضيين من الحركة بين المحافظات.
2-اعتقال الرياضيين على المعابر الصهيونية.
3-عرقلة حركة البعثات الرياضية خارج و داخل البلاد.
4-عرقلة و اعاقة وصول البعثات الرياضية الى فلسطين.‎
وبعد هذا كله يأتي فريق اتلتكو مدريد ويريد اللعب على أرض القدس مع فريق صهيوني منتهكا حقوق الفلسطينيين.

وفريق “الهبد” الإلكتروني هو مجموعة من الناشطين الشباب المثقفين، الذين اخذوا على عاتقهم، نقل الرواية الفلسطينية للعالم بأكمله، وتفنيد رواية الاحتلال المضللة، التي تعكس الصورة الحقيقية لما يعانيه الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة احتلال لا علاقة له بالإنسانية، وبرز دور فريق “الهبد” الالكتروني خلال عدوان الاحتلال الأخير على قطاع غزة، والذي استمر لمدة يومين و أسفر عن إرتقاء (27) شهيداً، واصابة ما يقارب (154) اخرين بجراح مختلفة.

وأطلق فريق الهبد الالكتروني حملة بعنوان #اهبد 194 والتي تهدف إلى إثبات كذب الرواية الصهيونية أثناء التصعيد على غزة، ويحمل الرقم 194 دلالتين، أولهما: القرار الأممي المتعلق بحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة لديارهم التي شردوا منها عام 1948، والثانية: رقم عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة