سراب سبورت
مجلة رياضية

حفل تسليم جوائز الحسن للشباب البرونزية و الفضية

سراب-عمان

رعى عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة حفل تسليم جوائز الحسن للشباب البرونزية والفضية فوج 2018 وتكريم مدراء التربية والتعليم لعام 2019 ، في مدرج الحسن بن طلال في الجامعة الاردنية، بحضور مجموعة من مدراء الادارات ومدراء مختصين في مركز الوزارة ومدراء التربية والتعليم في مديريات التربية من المحافظات وأشخاص ارتباط.

وفي كلمة لمندوب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية قال فيها إن الجائزة تساعد في بناء شخصية الفرد وتنمية الانتماء للطلبة المشاركين ، كما ودعى مدراء التربية والتعليم الى تحفيز الطلبة للمشاركة في جائزة الحسن للشباب وزيادة أعداد المشاركين بها.  

حيث قالت السيدة سمر كلداني مديرة جائزة الحسن للشباب في كلمتها الترحيبية أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لتخريج كوكبة جديدة من الشباب الأردني المسلح بالعلم والمعرفة والخبرات المتنوعة التي اكتسبوها بعد رحلة مع برامج الجائزة التي أسهمت في تطوير الشباب وتنمية قدراتهم ليكونوا ذخرا للوطن كما أرادهم جلالة الملك مثمنةً دعم جميع المؤسسات التربوية والوطنية الرسمية والأهلية والتي تؤمن بدور جائزة الحسن للشباب ورسالتها في خدمة الشباب الأردني .

و ألقت كلمة الخريجين الطالبة نوهان غرابلي واستعرضت بها الفوائد التي جنوها من برامج الجائزة الأربعة الخدمات والمهارات والنشاط الرياضي والرحلات الاستكشافية من خلال تجربتهم مع الجائزة مؤكدين على أهمية دورها في صقل مهارات وقدرات الشباب ومؤكدين على عزمهم على مواصلة العمل في برامج الجائزة ليتمكنوا من تقديم ما هو أفضل لمجتمعها ووطنها وثمنوا دور القيادة الهاشمية ودعمها للشباب وجهود سمو الأمير الحسن بن طلال مؤسس الجائزة وراعيها، كما عرضت جمانا المواجدة من جائزة الحسن للشباب موجز عن النشاط الإعلامي والتكنولوجي في جائزة الحسن للشباب المتمثل بإطلاق موقع الجائزة الإلكتروني المحدث وتم عرض بعض النشاطات المصورة من المركز الإعلامي بالموقع حيث وضحت التعاون الدولي والعمل المشترك مع وزارة التربية والتعليم ومقتطفات من نشاطات المعسكرات .

هذا وقدم عريف الحفل عبد الحافظ الشيب ضابط ارتباط الجائزة في تربية الرصيفة أبيات شعرية تغنت بجلالة الملك.  

وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الشهادات على خريجي وخريجات المستوى  الفضي من كافة أنحاء المملكة ، كما كرم مدراء التربية و التعليم في الوزارة و وكالة الغوث و الثقافة العسكرية و ذوي الاحتياجات الخاص، والذين بدورهم سيوزعوا جوائز الحسن للشباب البرونزية على مستحقيها في مديريات التربية المختلفة في غضون الأسبوع القادم.  .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
16 ميدالية لـ"الطاولة الأردنية" في بطولة غرب آسيا  ولي العهد لخطاب والهندي " عفية عليكم يا أبطال" "خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً منتخب شباب السلة يتأهل لكأس العالم منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم اليرموك يفرض "سطوته" على قوى الشباب و الشابات أحمد هندي يظفر ببرونزية دفع الكرة الحديدية في بارالمبيك باريس ٢٠٢٤ الفلسطيني خليلية بطلا لسباق الدفع الرباعي الثالث و"مجموعة برو " والمهيرات بطلا لـ "سيمي برو" ومامكيغ... المنتخب الوطني ت17 يتعثر أمام نظيره العراقي بـ "غرب آسيا" اختتام الدور الأول من بطولة دوري الشباب ت 19 لأندية النخبة للعرب فلسفستهم .. ملاعب فارغة المحتوى ..! ... حسين الذكر عاجل ...عضو هيئة عامة في إتحاد لعبة فردية يطعن والدته عدة طعنات منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية للدور الثاني بعد تجاوز السعودية ثلاثة لاعبين يخوضون منافساتهم يوم غد في بارالمبيك باريس  منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية يفوز على البحرين الإتحاد الدولي لكرة الطاولة يختار المصري حكما ببطولة الدمام الدولية منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال يفوز على المنتخب الليبي في افتتاح البطولة العربية المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ منتخب النشامى يتعادل مع الكويت بافتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم النادي عي بطلا لمحافظة الكرك في بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ من يتحمل اخفاقات الملاكمة الأردنية؟؟!!! العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي تُقتل أمام طفليها.. تفاصيل مروعة عن وفاتها "سراب سبورت "تشارك المهندس أشرف العواملة وعائلته أحزانه بوفاة والده اليابان تتصدر مجموعتها بعد فوز ساحق على الصين بسبعة أهداف نظيفة نيران صديقة تهدي البحرين فوزاً مثيراً على أستراليا في التصفيات الآسيوية تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سيئول المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال في المجموعة الأولى للبطولة العربية بودكاست "بين السروج " برنامج عن رياضة الفروسية اطلقه الفارس ادم العساف فارس الامن العام "زيد ابوشباب" طموحات وانجازات كبيرة الإثارة تتواصل ببطولة الناشئين الحادية عشرة