سراب سبورت
مجلة رياضية

ظهور أردني في بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى البارالمبية الجمعة

سراب-عمان

استكمل المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى استعداداته لبدء المشوار غدا الجمعة في إطار فعاليات بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) التي تستمر حتى مساء الأحد القادم، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة.
وأكد رئيس البعثة عضو اللجنة البارالمبية السيد إبراهيم الحليق ثقته بقدرة اللاعبين الـ6 على العودة إلى عمان بنتائج طيبة والقاب جيدة في هذه البطولة التي تكتسب أهمية خاصة على اعتبار أنها مؤهلة للمشاركة في كل من بطولة العالم نسخة دبي التي ستقام نهاية العام الحالي، وبارالمبيك طوكيو 2020، فضلا على أن هذه المشاركة تأتي مع بدء العد التنازلي لاستضافة عمان للنسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية خلال الفترة 15-22 أيلول القادم.
من جهته نوه جاسر نويران مدير النشاط الرياضي للجنة البارالمبية اداري البعثة المشاركة في تونس إلى استكمال الإجراءات الفنية للبطولة مشيرا إلى ان استحقاقات لاعبنا الـ6 ستكون حسب الفئات والمواعد التالية:
الجمعة 28/6
عامر عبد العزيز فئة 57 جلة الساعة 14,40
احمد هندي فئة 34 قرص الساعة 17,00
ايمن الجبور فئة 36 قرص الساعة 18,05
عبد الله القهوجي فئة 46 جلة الساعة 19,00
السبت 29/6
ايمن الجبور , جلة الساعة 09,20
احمد هندي ,رمح الساعة 09,40
عبد الله الشافعي فئة 11 قرص الساعة 18,10
نبيل مقابلة فئة 12 مسابقة 1500م الساعة 18,35
الأحد 30/6
عبد الله الشافعي ,جلة الساعة 15,00
احمد هندي جلة الساعة 18,00
نبيل مقابلة 5000م الساعة 18,20
عامر عبد العزيز ,قرص الساعة 18,45
وتواصل إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية من خلال رئيسها د. حسين أبو الرز وأمينها العام الانسة مها البرغوثي متابعة إجراءات المشاركة الأردنية وحفز لاعبينا والمدربين الوطنيين احمد ياسين ومحمد حراسيس، حيث يواصل أبو الرز والبرغوثي الاتصالات اليومية مع إدارة البعثة في تونس.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة