سراب سبورت
مجلة رياضية

مبادرة الولاء للقائد والوطن


سراب _ الماجد عبدالله الخالدي
.
مبادرة الولاء للقائد والوطن انطلقت لتأييد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله عرفانا من الشعب للمجهود الذي يبذله جلالته للحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها مؤكدين اننا نقف جميعاً خلف جلالته الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته والدفاع عن قضاياها .. اما فريق المبادرة الوطنية “الولاء للقائد والوطن ” فقد انطلق من محافظة المفرق إلى جميع محافظات المملكة للاجتماع بأهالي المحافظات وتوقيعهم على وثيقة الولاء للقائد .

تصريحات للاعضاء ..
مؤسس مبادرة الولاء للقائد والوطن ورئيس جمعية سراج البادية الثقافية الدكتور احمد الخزاعلة قال: ان المبادرة الوطنية التي اطلقتها الجمعية في محافظة المفرق لتنطلق إلى المحافظات الأثنى عشر الأخرى هي من عمق حبنا وولائنا للوطن .. اما عضو ومنسقة المبادرة في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء الناشطة الاجتماعية ريم نصيف العجوري فأضافت : أن الهدف من المبادرة إيصال رسالة للعالم أجمع ، عن حجم حبنا وولائنا لتراب الأردن والقيادة الهاشمية وأننا نؤيد قرارات جلالة الملك جملةً وتفصيلاً.

فريق مبادرة الولاء والانتماء في محافظة السلط ..
وفي جولته قبل النهائية قام فريق مبادرة الولاء والانتماء للوطن والقائد بزيارة إلى محافظة البلقاء حيث التقى الفريق عطوفةمحافظ البلقاء نايف الهدايات وتمت دعوة ناشطيين اجتماعيين وجمعيات خيرية وأعضاء مجالس محليه وبلدية ونادي يرموك البقعة
للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن ”

لقاء مع محافظ العاصمة ..
كما التقى الفريق ايضا محافظ العاصمة عطوفة الدكتور سعد الشهاب وتمت دعوة ناشطين اجتماعين وجمعيات خيرية واعلاميين ووجهاء عشائر للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن” في مبنى محافظة العاصمة .

وقالت العجوري انه سيتم الاحتفاظ بالأسماء والتواقيع على لوحة نحاسية مزركشة، وتسليمها لجلالة الملك في الديوان الملكي العامر قصر بسمان وأن فريق من الرحالة سينطلق سيرا على الأقدام ضمن حفل تنظمه الجمعية بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى بلباس القوات المسلحة .. وأشارت العجوري أن الرحالة سيحملون العلم الأردني وصورة جلالة الملك وصورة المسجد الأقصى وراية الولاء باتجاه الديوان الملكي، حيث سيتم استقبالهم بحفل تقيمه الجمعية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عند وصولهم إلى العاصمة عمان، وبعدها يكمل فريق الرحالة مسيرهم باتجاه قصر بسمان والسلام على جلالة الملك، وتسليمه وثيقة الولاء والانتماء ويقسمون اليمين (بأننا سنبقى على العهد والوعد ما حيينا).

يضم الفريق :
رئيس جمعية سراج البادية الثقافية مؤسس المبادرة الدكتور أحمد خزاعله
نائب رئيس الجمعية الشاعر عيد خزاعله
عضو الجمعية الناشط علي خزاعله
أمينة السر السيدة جوليانا جوينات
أمينة الصندوق الآنسة فاطمة الدغمي
عضو الجمعية المخرج السينمائي سامح شويطر
مندوبة الجمعية في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء ريم العجوري

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة