سراب سبورت
مجلة رياضية

مبادرة الولاء للقائد والوطن


سراب _ الماجد عبدالله الخالدي
.
مبادرة الولاء للقائد والوطن انطلقت لتأييد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله عرفانا من الشعب للمجهود الذي يبذله جلالته للحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها مؤكدين اننا نقف جميعاً خلف جلالته الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته والدفاع عن قضاياها .. اما فريق المبادرة الوطنية “الولاء للقائد والوطن ” فقد انطلق من محافظة المفرق إلى جميع محافظات المملكة للاجتماع بأهالي المحافظات وتوقيعهم على وثيقة الولاء للقائد .

تصريحات للاعضاء ..
مؤسس مبادرة الولاء للقائد والوطن ورئيس جمعية سراج البادية الثقافية الدكتور احمد الخزاعلة قال: ان المبادرة الوطنية التي اطلقتها الجمعية في محافظة المفرق لتنطلق إلى المحافظات الأثنى عشر الأخرى هي من عمق حبنا وولائنا للوطن .. اما عضو ومنسقة المبادرة في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء الناشطة الاجتماعية ريم نصيف العجوري فأضافت : أن الهدف من المبادرة إيصال رسالة للعالم أجمع ، عن حجم حبنا وولائنا لتراب الأردن والقيادة الهاشمية وأننا نؤيد قرارات جلالة الملك جملةً وتفصيلاً.

فريق مبادرة الولاء والانتماء في محافظة السلط ..
وفي جولته قبل النهائية قام فريق مبادرة الولاء والانتماء للوطن والقائد بزيارة إلى محافظة البلقاء حيث التقى الفريق عطوفةمحافظ البلقاء نايف الهدايات وتمت دعوة ناشطيين اجتماعيين وجمعيات خيرية وأعضاء مجالس محليه وبلدية ونادي يرموك البقعة
للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن ”

لقاء مع محافظ العاصمة ..
كما التقى الفريق ايضا محافظ العاصمة عطوفة الدكتور سعد الشهاب وتمت دعوة ناشطين اجتماعين وجمعيات خيرية واعلاميين ووجهاء عشائر للتوقيع على وثيقة “الولاء للقائد والوطن” في مبنى محافظة العاصمة .

وقالت العجوري انه سيتم الاحتفاظ بالأسماء والتواقيع على لوحة نحاسية مزركشة، وتسليمها لجلالة الملك في الديوان الملكي العامر قصر بسمان وأن فريق من الرحالة سينطلق سيرا على الأقدام ضمن حفل تنظمه الجمعية بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى بلباس القوات المسلحة .. وأشارت العجوري أن الرحالة سيحملون العلم الأردني وصورة جلالة الملك وصورة المسجد الأقصى وراية الولاء باتجاه الديوان الملكي، حيث سيتم استقبالهم بحفل تقيمه الجمعية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عند وصولهم إلى العاصمة عمان، وبعدها يكمل فريق الرحالة مسيرهم باتجاه قصر بسمان والسلام على جلالة الملك، وتسليمه وثيقة الولاء والانتماء ويقسمون اليمين (بأننا سنبقى على العهد والوعد ما حيينا).

يضم الفريق :
رئيس جمعية سراج البادية الثقافية مؤسس المبادرة الدكتور أحمد خزاعله
نائب رئيس الجمعية الشاعر عيد خزاعله
عضو الجمعية الناشط علي خزاعله
أمينة السر السيدة جوليانا جوينات
أمينة الصندوق الآنسة فاطمة الدغمي
عضو الجمعية المخرج السينمائي سامح شويطر
مندوبة الجمعية في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء ريم العجوري

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة