سراب سبورت
مجلة رياضية

بركات وعلام ودحله أبطال بطولة الجواد. العربي لفروسية القفز

سراب_عمان

تختتم غدا الجمعة بطولة العالم المؤهلة لنهائي كأس العالم للأطفال الدولية وبطولة نادي الجواد العربي ، التي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي ونادي الجواد العربي .

ووفقا لمدير البطولة خضر القصير ان البطولة يشارك بها 113 فارس وفارسة ،ويدير البطولة الحكام الدولين علي الدليمي وعمر العبداللات ومحمد الفار ومعن الحديد ونادر الحموري وصهيب ابو حماد وخالد فرحان  ود.ابراهيم الهراس طبيب البطولة .

 

ويشارك ضمن الفئة الدولية للتاهل لكاس العالم ثلاثة فرسان هم ليان المومني ويوسف البكري وعلي ابو حمور .

وتناوب على تتويج الفرسان كل من خير البكري و د.علام ابراهيم ،محمد الفار .

 

فئة (100)سم

الاول:تالا بركات على الجواد (برزان)بزمن 62:84ث،الثاني:الملازم عبد المطلب فريحات على الجواد (جميل)بزمن 63:33ث،الثالث: لنا العبداللات على الجواد (شهلول)بزمن 63:80ث،الرابع:راشد مسلم على الجواد(لوبن)64:25ث،الخامس :لين حجاوي على الجواد (جيفارا)بزمن 67:48ث،السادس:سارة الظاهر على الجواد (ايزي دانسير) بزمن 67:85ث،السابع:يوسف الرواي على الجواد (ابسليوت) بزمن 64:59ث،الثامن:فارس النابلسي على الجواد (تورغوت)بزمن 64:59ث واربعة اخطاء،التاسع:العريف احمد المومني على الجواد (مهيب)بزمن 77:21ث واربعة اخطاء.

فئة (90) سم

الاول:نورعلام  على الجواد (ميلودي)بزمن 44:87ث،الثاني:عيسى عثمان على الجواد (لاندروز)بزمن 45:67ث،الثالث:زيد البليسي على الجواد (كلينت زد)بزمن 48:64ث،الرابع:حلا ابو جابر على الجواد(انجل )50:19ث،الخامس :رنيم الفار على الجواد (الينا)بزمن 50:63ث،السادس:همام عليان على الجواد (انجل) بزمن 52:77ث،السابع:الرقيب ايمن العجرمي على الجواد (البتراء) بزمن 53:22ث،الثامن:جمال سكجها على الجواد (كروفورد)بزمن 56:71ث،التاسع:يوسف الراوي على الجواد (ابسليوت)بزمن 49:97ث وجمع 40 نقطة فيما جمع البقية 44 نقطة.

 

فئة (80) سم

الاول:ياسمين دحله على الجواد (كاسا)بزمن 69:84ث،الثاني:صخر الفايز على الجواد (فلايت)بزمن 70:11ث،الثالث:سما البطيخي على الجواد (فلايت)بزمن 70:20ث،الرابع:حمزة عليان على الجواد(شكيرا)63:84ث،الخامس :راية علام على الجواد (ارجنتو)بزمن 73:95ث،السادس:ميني ياسين على الجواد (ساندرانجل) بزمن 64:05ث،السابع:نتالي القواسمة على الجواد (تشيز كيك) بزمن 74:69ث،الثامن:فرح حسيني على الجواد (ايكلبس)بزمن 63:11ث،التاسع:احمد بابان على الجواد (شكيرا)بزمن 56:82ث.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة