سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخباتنا الوطنية بالتايكواندو جاهزة للتنافس في بطولة آسيا

سراب-عمان

رفعت منتخباتنا الوطنية العمرية (الزهرات والأشبال والناشئين والناشئات) خلال الأيام الماضية من وتيرة تحضيراتها للمشاركة في بطولة آسيا والتي تنطلق منافساتها في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب يوم الأحد المقبل وتستمر حتى الأربعاء.

 

وأقامت منتخباتنا الوطنية معسكر داخلي في مركز الإعداد الأولمبي سعى من خلاله الجهاز التدريبي إلى إدخال اللاعبين في أجواء الاستعداد الحقيقي والتكثيف من الحصص التدريبية لإيصالهم للجاهزية الفنية والبدنية قبيل المشاركة في البطولة الآسيوية.

 

وأشار مدير منتخباتنا الوطنية للتايكواندو ، فارس العساف ، إلى أن الطموح كبير في هذه النسخة كونها تقام في الأردن وهناك رغبة عند الجميع في تحقيق أفضل الإنجازات.

 

وقال العساف للجنة الأولمبية الأردنية :” نسعى إلى إثبات تطور رياضة التايكواندو الأردنية ولاسيما على صعيد اللاعبين الصغار وتحقيق أفضل النتائج وأكبر عدد من الميداليات ولعل إقامة البطولة على أرضنا وبين جماهيرنا يجعلنا نتطلع إلى ذلك بشكلٍ أكبر وأكثر جدية”.

 

وأضاف العساف :” لدينا جيل مميز من اللاعبين الصغار وتم اعدادهم بطريقة مثالية لهذه البطولة من خلال المشاركة في عدد من البطولات الخارجية المصنفة والآن وصلوا إلى الجاهزية المطلوبة للمنافسة على المراكز الأولى”.

 

وتتكون تشكيلة منتخباتنا الوطنية من اللاعبين واللاعبات :

الزهرات : مايا الخطيب ، فادية خرفان ، آية حسين ، زيد كباريتي ، إسلام الشرقي ، سارة القرعان ، ملاك حياصات ، ميساء نصار ، جود صقور وجوري جموري.

 

الأشبال : ليث أبو ريان ، أنس الزعبي ، سيف أبو سعود ، عمر أبو دياب ، محمد أبو خضرة ، خليل الخضراء ، أحمد القريني ، زيد درس ، موسى فنش وعمران العطار

 

المدربين : رائد كنعان ، يزن الصادق ، محمد البخيت ، عارف الزوراهرة ورؤى سليم

 

الناشئات : رسيل شقيرات ، رؤى الحسامي ، جود العجرمي ، بسيان عبد ربه ، حلال ملكاوي ، لين رواشدة ، يارا ياسين ، رؤى اللوزي ، نتالي حميدي ، سارة أبو الحاج ، جوانا الصادق.

 

الناشئين : خالد قشطة ، عبدالله عياد ، لؤي نزال ، لؤي حميدان ، أحمد التميمي ، محمود الطرايرة ، محمد الشعلان ، فهد عمار ، ليث الرواشدة وعبدالهادي الشوالي.

 

المدربين ٬ أيمن الحسامي ، محمد أبو لبدة ، محمد العساف ومحمد جروان

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة