سراب سبورت
مجلة رياضية

كأس العالم لكرة السلة يصل الأردن .. ويستضيفه جبل القلعة يوم غد

سراب-عمان
وصل صباح اليوم الأربعاء كأس العالم لكرة السلة إلى العاصمة الأردنية عمان وذلك ضمن جولته العالمية التي تسبق افتتاح منافسات كأس العالم لكرة السلة يوم ٣١ أغسطس في الصين.
  •  

    وأكمل الاتحاد الأردني لكرة السلة كافة التجهيزات اللوجستية والتنظيمية لإستضافة كأس العالم والذي سيتم عرضه للجمهور في موقع جبل القلعة الأثري يوم غد الخميس من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءً.

     

    وأشار الأمين العام لاتحاد كرة السلة ، نبيل أبو عطا ، على أهمية زيارة كأس العالم إلى الأردن مؤكداً أن ذلك هو مؤشر على تطور كرة السلة الأردنية وحرص الاتحاد الدولي للعبة على عقد الفعاليات المختلفة وتسليط الضوء على كرة السلة الأردنية.

     

    وقال نبيل أبو عطا لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية :” نحن سعداء جداً بهذه الزيارة وهي فرصة كبيرة للجمهور الأردني لالتقاط الصور مع كأس العالم .. كل الأمور التنظيمية أصبحت جاهزة لتوفير الراحة أمام الزوار من خلال تنظيم عمليات الدخول إلى موقع جبل القلعة وتوفير الحماية الخاصة للكأس أيضاً“.

     

    كما وسيحضر حفل استعراض كأس العالم نجوم منتخبنا الوطني للرجال والسيدات وهي فرصة اخرى للجماهير لالتقاط الصور مع هؤلاء النجوم.

     

    وانطلقت جولة كأس العالم العالمية يوم ٢٣ مايو الماضي من العاصمة الصينية بكين وانطلق بعد ذلك ليقوم بجولة في ٢٣ دولة من بينها دولتين عربيتين هي الأردن وتونس.


    ونجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام ٢٠١٠.

     

    وكانت قرعة كأس العالم المقبلة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

     

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة