سراب سبورت
مجلة رياضية

النسور و عصفور .. قصة ثنائي التفاهم و الإبداع و الإنجازات

سراب- نشر الإعلامي في رؤيا رمزي الكرمي على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك عن اللاعبان فيصل النسور ونايف عصفورحيث ذكر الكرمي “طبعا فيصل النسور اللاعب غني عن التعريف .. صانع العاب ذكي ، رؤية للملعب و كأن له 5 عيون ، أداء و فنيات ممتعة تجعلك تستمتع حتى و ان كان خصما لك في الملعب .. الذكاء كلاعب انتقل معه كمدرب و من اجمل صفاته انه دائم البحث عن ما هو جديد و يرغب بتطوير نفسه”.

وأضاف الكرمي”نايف عصفور عرفته عندما كان في عمر ال16 او اصغر قليلا .. شخص مجتهد و عاشق لكرة السلة ، كان لاعبا في الفئات العمرية بالنادي الارثوذكسي و دخل الى عالم التحكيم و التدريب من عمر ال16 ، ابدع كحكم مستجد و الجميع توقع له ان يكون من افضل الحكام و لكنه فضل الابتعاد عن التحكيم لأن لعب و تدريب كرة السلة كان حلمه من البداية”.

البداية في الأرينا موسم 2010

ونوه الكرمي إلى أن فيصل تسلم تدريب نادي الأرينا في موسم 2010 و استطاع بناء فريق حصل على المركز الثالث بميزانية شبه معدومة ،مضيفاً” كنا في تلك الايام حين كان في مرحلة بناء الفريق نجلس لنتشاور و يخبرني عن افكاره و استراتيجيته لنقوم بترشيح اللاعبين المناسبين ومن ضمن الاسماء قمت بترشيح نايف عصفور كان في حينها قد فاز بدوري سن 19 مع النادي الارثوذكسي و بالفعل انضم عصفور (الملقب بالصقر) لكتبية النسور و من هنا كانت البداية”.

نادي شباب الفحيص .. كتابة التاريخ و الانجازات

وأشار الكرمي إلى أنه بعد مشاركة نادي شباب الفحيص ببطولات السيدات في اول موسمين ، كلمه صديقه العزيز أيمن سماوي و ابلغه بأنه يبحث عن من يساعده في بناء فريق بهدف المنافسة المحلية و العربية و الاقليمية و بخطة واضحة و مدروسة و بأن لديه بعض الخيارات ،لافتاً بأنه نصح سماوي بأن يكون فيصل هو خياره و بالفعل هذا ما حصل.

وأكمل الكرمي “بعد ذلك و لأن فيصل ذكي و منظم .. بدأ بالتفكير بفريق العمل المناسب و كالعادة تحدثنا بهذا الخصوص .. معرفتي الشخصية و المهنية بفيصل و نايف دفعتني للتفكير بأنهما معا من الممكن ان يكونا ثنائي رائع .. قلت في نفسي سأرشح له نايف و ان كان صغير السن ، و لكن فيصل سبقني “عم بفكر اجيب معاي الصقر .. شو رأيك ؟ صح هو صغير بس مخه نضيف و حاسس انه رح نشتغل شغل حلو مع بعض فأجبته ، بأن نايف من وجهة نظري هو الخيار الأفضل له”.

وقال كرمي “من يومها فيصل و نايف زملاء اصدقاء و اخوان .. ساهما و بدعم و تخطيط من ادارة نادي شباب الفحيص و على رأسهم رئيس النادي أيمن سماوي بكتابة تاريخ من الانجازات المحلية و العربية و الاقليمية”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء