سراب سبورت
مجلة رياضية

“المجمع البترولي الجزائري” يعزف نغمة الانتصارات بفوز ثانٍ على “تلدرة السوري”

خلال مباراة كرة السلة بين المجمع البترولي الجزائري و تلدرة السوري (الأبيض الفريق البترولي الجزائري، والأزرق فريق تلدة السوري)

اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية (ب)

سراب- حجز نادي المجمع البترولي الجزائري مكانه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية (ب( لمنافسات الكرة الطائرة بعد فوز مستحق على فريق تلدرة السوري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون ردّ خلال اللقاء المثير الذي جمعهما اليوم (الثلاثاء) على أرضية صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ضمن فعاليات النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 78 نادياً من 18 دولة عربية.

 

حسم

ومع انطلاق اللقاء كانت سطوة الجزائريات على أرض الملعب واضحة، حيث استطعن ومع مواصلة الضغط أن يحسمن أمر الشوط الأول لمصلحتهنّ بنتيجة 25- 4 ما أظهر تفاوتاً في الأداء بين الناديين بالرغم من استبسال تلدرة الوافد الجديد للبطولة لكن الكلمة كانت للجزائريات اللواتي حرصن على تكرار السيناريو في الشوط الثاني وقيادة دفة اللعب لمصلحتهن بالرغم من محاولات اللاعبات السوريات المتكررة لتقاسم الندية.

 

حلول فنية

ووسط دعم جماهيري كبير أسهم في ارتفاع إيقاع اللعب في بعض فترات الشوط الثاني، ومع بحث الجهاز الفني لتلدرة عن حلول لتخفيف الضغط على لاعبات فريقه من خلال طلب المدير الفني لوقت مستقطع لكنهم لم يفلحوا في تعديل مسار الشوط الذي انتهى لمصلحة المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 25-17.

 

ندّية

وفي مستهل عمر المباراة الثالث بدت اللاعبات السوريات بمستويات مغايرة عما كنّ عليه خلال فترات اللقاء وقدمن مستويات فنية رائعة حققن فيها افضلية لكن مع الضغط الجزائري كان سيّد الموقف ما أدى لحسم الأمر لمصلحتهنّ بنتيجة 25 – 8 ليخرجن بفوز مستحق بثلاثية نظيفة.

 

مواجهات مفصلية

وتشهد بطولة الطائرة غداً(الأربعاء) 3 مواجهات حاسمة قبل فترة الراحة بعد غد الخميس حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق نادي تلدرة السوري مع فريق نادي دي لاسال الأردني، فيما ستكون الجماهير في المباراة الثانية مع مواجهة القمة المرتقبة بين نادي الوصل الإماراتي ونادي والمجمع البترولي الجزائري، على أن تُختتم الأمسية بلقاء العملاقين نادي الصفاقسي التونسي ونظيره نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية