سراب سبورت
مجلة رياضية

سمو الأميرة آية الفيصل تبارك فوز فريق دي لاسال الأردني على الأهلي البحريني

سراب-الشارقة

نقل نائب سمو الأميرة آية الفيصل مباركة سموها للفوز الثاني الذي حققه فريق دى لاسال على نادي الأهلي البحرين ،حيث فاز فريق دى لاسال على الأهلي البحريني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

في حين أن نشميات دي لاسال دخلوا المباراة بمعنويات عالية وحماس كبير سهل ذلك مهمة المدير الفني للفريق فواز زهران حيث قدمن مباراة قوية تابعت جانبا منها ،سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس لجنة الإشراف والمتابعة، وسعادة ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية،والتي اقيمت على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وأشاد المدير الفني لفريق دي لاسال فواز زهران  بأداء فريقه الذي أدى المهمة بتميز واستطاع أن ينهى الشوط الاول لصالحه (25)والأهلي البحريني (19)،مشيداً  بأداء الاهلي البحريني الذي كان منافسا طوال اشواط المباراة حيث انتهى الشوط الثاني(25) والاهلي البحريني(22)،فيما دافعت لاعبات البحرين بقوة الا ان فريق دى لاسال انهي المهمة في الشوط الثالث والاخير (25) والاهلي البحريني(23).

وما انتهى اللقاء اتصل نائب سمو الأميرة آية بنت الفيصل العميد جهاد قطيشات بالسيدة ريما العبادي رئيس وفد نادي دى لاسال ،ونقل مباركة سموها للفريق وللاداء المتميز الذي يعكس تطور كرة الطائرة الاردنية ،واضاف .الف الف مبروك الفوز والله بيرفعوا الراس البنات ارجوا منك نقل تحياتي ومباركتي للجميع مع اطيب الامنيات لكم بالتوفيق والعوده بالسلامه انشالله،نيابه عن زملائي بمجلس الاداره وعلى رأسهم سمو الأميره ايه.

دى لاسال الذي عاني في قدومه الى المشاركة من قلة الدعم ،واعتذار الداعم قبل مغادرة الوفد بيومين الاردن ،قد يعود قبل ختام تصفيات كرة الطائرة ،اذ سعى رئيس النادي الاستاذ جابي غزاوي لتأمين مشاركة الفريق بجهد فردي ،مما كان حافزا كبيرا لبذل كل جهد لتقديم مستوى يليق بثقة غزاوي الذي حرص دوما على دعم الفريق ،واقامة بطولات عربية واستضافة للفرق الشقيقة في البطولات التي نظمها النادي منذ انطلاقته ،وقدمت تالا فحماوي كابتن الفريق الشكر والتقدير لغزاوي ولاسرة الاتحاد التي ساهمت بألفي دينار دعم للمشاركة التي تخطت ال18 الف دينار اردني .

ويضم الفريق خالد اسعفيان مدرباً ،والمعالجة رندة الزين ،تالا فحماوي كابتن الفريق ،جيانا العطار،ندين عكشة ،رهف ابو الليل ،رهف عدوي ،سارة العلي ،ورواء الجلاد ،رؤي اسعفيان،نورما دهاش،وغني عساف ،واية شنك ،البرازيليتن فيرنيا ،ومنوا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ولي العهد لخطاب والهندي " عفية عليكم يا أبطال" "خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً منتخب شباب السلة يتأهل لكأس العالم منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم اليرموك يفرض "سطوته" على قوى الشباب و الشابات أحمد هندي يظفر ببرونزية دفع الكرة الحديدية في بارالمبيك باريس ٢٠٢٤ الفلسطيني خليلية بطلا لسباق الدفع الرباعي الثالث و"مجموعة برو " والمهيرات بطلا لـ "سيمي برو" ومامكيغ... المنتخب الوطني ت17 يتعثر أمام نظيره العراقي بـ "غرب آسيا" اختتام الدور الأول من بطولة دوري الشباب ت 19 لأندية النخبة للعرب فلسفستهم .. ملاعب فارغة المحتوى ..! ... حسين الذكر عاجل ...عضو هيئة عامة في إتحاد لعبة فردية يطعن والدته عدة طعنات منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية للدور الثاني بعد تجاوز السعودية ثلاثة لاعبين يخوضون منافساتهم يوم غد في بارالمبيك باريس  منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية يفوز على البحرين الإتحاد الدولي لكرة الطاولة يختار المصري حكما ببطولة الدمام الدولية منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال يفوز على المنتخب الليبي في افتتاح البطولة العربية المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ منتخب النشامى يتعادل مع الكويت بافتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم النادي عي بطلا لمحافظة الكرك في بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ من يتحمل اخفاقات الملاكمة الأردنية؟؟!!! العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي تُقتل أمام طفليها.. تفاصيل مروعة عن وفاتها "سراب سبورت "تشارك المهندس أشرف العواملة وعائلته أحزانه بوفاة والده اليابان تتصدر مجموعتها بعد فوز ساحق على الصين بسبعة أهداف نظيفة نيران صديقة تهدي البحرين فوزاً مثيراً على أستراليا في التصفيات الآسيوية تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سيئول المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال في المجموعة الأولى للبطولة العربية بودكاست "بين السروج " برنامج عن رياضة الفروسية اطلقه الفارس ادم العساف فارس الامن العام "زيد ابوشباب" طموحات وانجازات كبيرة الإثارة تتواصل ببطولة الناشئين الحادية عشرة الجولة الثانية من درع الاتحاد تنطلق.. الجمعة