سراب سبورت
مجلة رياضية

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف خريجتها نصراوين

سراب_عمان

تقديراً من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لخريجيها المتميزين، وانطلاقاً من رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمناء الجامعة، في متابعتهم وتلمس نجاحاتهم وتفوقهم، إستضافت عمادة القبول والتسجيل خريجة الجامعة تالا نصراوين التي تعمل مطورة “أوراكل” في شركة ICSFS للقاء مجموعة من الطلبة والحوار معهم في مدرج الصداقة.

 

واستعرضت نصراوين، الحاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من الجامعة، قبل عقد من الزمن، مسيرتها العملية ونجاحاتها وتفوقها والظروف التي تغلبت عليها، وبينت أنها بدأت مسيرتها بتأسيس شركة Solar PiezoClean ، وتم تسجيلها كشركة في عام 2015، ومن ثم تم اختيارها من قبل جلالة الملكة رانيا لتكون واحدة من أفضل عشر سيدات أعمال في الأردن، كما تم اختيارها كمتحدثة في العديد من الأحداث المحلية والعالمية مثل قمة ريادة الأعمال العالمية 2019 في هولندا، إضافة إلى اختيارها كمرشدة ومحكمة في العديد من المسابقات مثل TakeOff Istanbul عام 2019.

 

وذكرت نصراوين أنه تم اختيارها مؤخراً كواحدة من أفضل عشرة رواد أعمال في قطاع Envirotech في قمة رواد الابتكار التكنولوجي في أبو ظبي 2020، فازت بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية لمشاريعها الريادية، ومن أبرزها: مشروع “موقع الصحة الإلكترونية” حيث حصل على المركز الثاني في العرض الوطني الخامس للتكنولوجيا في عام 2012، وشارك في العديد من الفعاليات.

 

كما حصل مشروع Solar PiezoClean على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية ، مثل جائزة الملكة رانيا لريادة الأعمال، ومبادرة الأيدي المفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وجائزة الإمارات للطاقة ، وحصل مؤخراً على 3 جوائز من 12 جائزة تُمنح إلى 1075 مشروعًا يشاركون عالميًا في مسابقة تسمى GIST-tech-i والذي عقد في وادي السيليكون في يونيو 2016 ، وتم اختياره كأحد أفضل 10 مشاريع في جامعة هارفارد.

 

ويجدر بالذكر أن مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين التابع لعمادة القبول والتسجيل يعقد لقاءات شهرية لخريجي الجامعة المتميزين مع طلبتها للتعرف على قصص نجاحهم، ولياخذوا القدوة والتجربة والإلهام منهم في صنع مستقبلهم القريب.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق اختتام معسكر المشاركة السياسية والحزبية في مركز شابات غور الصافي   المهندس ايهم الحواتمة بطلاً للمملكة في الرماية.. ويهدي الفوز للملك وولي العهد زيد أبو يمن في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ .. اللحظة التي انتظرها طويلاً انطلاقة جولة "زين الاردن " ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة الجماهير الرياضية العربية تناشد "إتحاد الطائرة "بانقاذ ما تبقى من باقي مباريات البطولة العربية لكرة ... تخريج دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) نتائج متميزة للناشئين والناشئات بكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس ثلاثة ذهبيات وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية الشباب والشرطة المجتمعية تنظمان جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي   المنتخب الوطني ت20 يتعثر أمام نظيره الإماراتي بنصف نهائي "غرب آسيا" بيان صادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم بالصور الكرك...جلسات حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير. امام امين عام وزارة الشباب ...نادي لم يجتمع منذ شهور وبلا مقر الكرك....جلسة حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير مسّاد يلتقي الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة.. ويؤكد أهمية التشاركية وتنفيذ برامج نوعية تخدم "اليرموك" ... أحمد أبو السعود .. مشاركة تاريخية لرياضة الجمباز الأردنية في أولمبياد باريس لاعبه طائرة الزمالك: أتمنى إنهاء مشواري بشكل يليق بالنادي الخور يعلن رحيل الأردني علوان تصريحات مثيرة للجدل قبيل افتتاح البطولة العربية للناشئين لكرة الطائرة...وتقديم شكوى رسمية على بعض ال... لاعب الامن العام لرفع الاثقال "الفرارجة" يتوج بفضية كأس العالم للماسترز الاميرة سمية ترعى حفل تخريج طلبة مدارس التربية الريادية-القسم الدولي "الأمريكي والبريطاني" تألق للناشئين وناشئات المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية أكاديمية علياء العساف تستضيف طلبة الجامعة الأردنية للدراسات الزراعية قسم الإنتاج الحيواني زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024 اللجنة الأولمبية الأردنية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية الاتحاد الكويتي لكرة القدم يستغني عن مدرب المنتخب الأول رسميا منتخب قطر للكرة الطائرة يستعد للمشاركة في كأس التحدي العالمي مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث