سراب سبورت
مجلة رياضية

الكسبة والهنداوي يعبران إلى الدور ربع النهائي من تصفيات التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

سراب_عمان

تمكن لاعبا المنتخب الوطني الأردني ، عبادة الكسبة وعدي الهنداوي ، من التأهل إلى الدور ربع النهائي ، وأصبحا على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بعد فوزهما ، اليوم الخميس ، في أول نزالتهما بدور الـ ١٦ في البطولة التأهيلية المقامة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

 

وتمكن عبادة الكسبة ، والذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة ، بتحقيق الفور على اللاعب الياباني ، ناريماتسو دايسوكي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

وسيلتقي “الكسبة” في الدور ربع النهائي مع اللاعب الطاجيكستاني ، المصنف الأول على الوزن وحامل ذهبية بطولة آسيا الأخيرة ، يوم الإثنين المقبل والفوز سيمنح “الكسبة” بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو.


من جانبه فاز اللاعب عدي الهنداوي على المصنف الرابع على فئة وزن تحت ٨١ كغم ، جولاندو من دولة ساموا الأمريكية.

 

وسيلتقي “الهنداوي” في ثاني نزالاته مع اللاعب التايلاندي يومخوت جاككابونج يوم الأحد المقبل وفوز “الهنداوي” في هذا النزال سيمنحه كذلك التأهل إلى الأولمبياد.

 

وفيما يلي نتائج جميع مباريات الفترة الصباحية من منافسات اليوم الثالث من بطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ :

 

اللاعب الطاجيكستاني ، عثمانوف بخضر ، المصنف الأول على وزن تحت ٦٣ كغم وبطل آسيا ٢٠١٩ ، يُحقق الفوز على اللاعب النيبالي شاهي سانيل في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

لاعب منتخبنا الوطني ، عبادة الكسبة ، والذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة ، يحقق الفور على اللاعب الياباني ، ناريماتسو دايسوكي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

اللاعب الإيراني ، رضائي اشكان ، يحقق الفوز على اللاعب الكوري الجنوبي “لي” في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

اللاعب الكازاخستاني ، زاكير زافيولين ، صاحب الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة والمصنف الرابع على وزن تحت ٦٣ كغم ، يحقق الفوز على اللاعب الصيني ، شان جون ، في دور الـ ١٦.

 

الفلبيني يومير مارسيال المصنف الأول على وزن تحت ٧٥ كغم وصاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، يحقق الفوز على اللاعب الأسترالي ، روستون كيرا ، في دور الـ ١٦.

 

اللاعب المنغولي ، بايمابا ، يحقق الفوز على اللاعب السوري ، أحمد غصون ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

اللاعب الإندونيسي موسكيتا يحقق الفوز على اللاعب النيوزيلندي سكايان ريان في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

الملاكم الهندي اشيش كومار يحقق الفوز على المصنف الرابع عُمر بيك في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

اللاعب الكازاخستاني ، بيكزاد نورداوليتوف ، المصنف الأول على وزن تحت ٨١ كغم ، وبطل العالم ٢٠١٩ ، يُحقق الفوز على اللاعب النيوزيلندي بامبلون جيرومي ، في دور الـ ١٦.

 

اللاعب الطاجيكستاني ، شابوس ، يُحقق الفوز على اللاعب الأفغانستاني ، أروبي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 

اللاعب التايلاندي ، يومخوت جاككابونج ، يُحقق الفوز على اللاعب الكوري الجنوبي ، هونج إنجي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 

لاعب منتخبنا الوطني ، عدي الهنداوي ، يُحقق الفوز على المصنف الرابع في فئة وزن تحت ٨١ ، لاعب ساموا الأمريكية ، جولاندو ، في دور الـ ١٦.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق اختتام معسكر المشاركة السياسية والحزبية في مركز شابات غور الصافي   المهندس ايهم الحواتمة بطلاً للمملكة في الرماية.. ويهدي الفوز للملك وولي العهد زيد أبو يمن في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ .. اللحظة التي انتظرها طويلاً انطلاقة جولة "زين الاردن " ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة الجماهير الرياضية العربية تناشد "إتحاد الطائرة "بانقاذ ما تبقى من باقي مباريات البطولة العربية لكرة ... تخريج دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) نتائج متميزة للناشئين والناشئات بكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس ثلاثة ذهبيات وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية الشباب والشرطة المجتمعية تنظمان جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي   المنتخب الوطني ت20 يتعثر أمام نظيره الإماراتي بنصف نهائي "غرب آسيا" بيان صادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم بالصور الكرك...جلسات حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير. امام امين عام وزارة الشباب ...نادي لم يجتمع منذ شهور وبلا مقر الكرك....جلسة حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير مسّاد يلتقي الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة.. ويؤكد أهمية التشاركية وتنفيذ برامج نوعية تخدم "اليرموك" ... أحمد أبو السعود .. مشاركة تاريخية لرياضة الجمباز الأردنية في أولمبياد باريس لاعبه طائرة الزمالك: أتمنى إنهاء مشواري بشكل يليق بالنادي الخور يعلن رحيل الأردني علوان تصريحات مثيرة للجدل قبيل افتتاح البطولة العربية للناشئين لكرة الطائرة...وتقديم شكوى رسمية على بعض ال... لاعب الامن العام لرفع الاثقال "الفرارجة" يتوج بفضية كأس العالم للماسترز الاميرة سمية ترعى حفل تخريج طلبة مدارس التربية الريادية-القسم الدولي "الأمريكي والبريطاني" تألق للناشئين وناشئات المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية أكاديمية علياء العساف تستضيف طلبة الجامعة الأردنية للدراسات الزراعية قسم الإنتاج الحيواني زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024 اللجنة الأولمبية الأردنية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية الاتحاد الكويتي لكرة القدم يستغني عن مدرب المنتخب الأول رسميا منتخب قطر للكرة الطائرة يستعد للمشاركة في كأس التحدي العالمي مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث