سراب سبورت
مجلة رياضية

الكسبة والهنداوي يعبران إلى الدور ربع النهائي من تصفيات التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

سراب_عمان

تمكن لاعبا المنتخب الوطني الأردني ، عبادة الكسبة وعدي الهنداوي ، من التأهل إلى الدور ربع النهائي ، وأصبحا على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بعد فوزهما ، اليوم الخميس ، في أول نزالتهما بدور الـ ١٦ في البطولة التأهيلية المقامة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

 

وتمكن عبادة الكسبة ، والذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة ، بتحقيق الفور على اللاعب الياباني ، ناريماتسو دايسوكي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

وسيلتقي “الكسبة” في الدور ربع النهائي مع اللاعب الطاجيكستاني ، المصنف الأول على الوزن وحامل ذهبية بطولة آسيا الأخيرة ، يوم الإثنين المقبل والفوز سيمنح “الكسبة” بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو.


من جانبه فاز اللاعب عدي الهنداوي على المصنف الرابع على فئة وزن تحت ٨١ كغم ، جولاندو من دولة ساموا الأمريكية.

 

وسيلتقي “الهنداوي” في ثاني نزالاته مع اللاعب التايلاندي يومخوت جاككابونج يوم الأحد المقبل وفوز “الهنداوي” في هذا النزال سيمنحه كذلك التأهل إلى الأولمبياد.

 

وفيما يلي نتائج جميع مباريات الفترة الصباحية من منافسات اليوم الثالث من بطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ :

 

اللاعب الطاجيكستاني ، عثمانوف بخضر ، المصنف الأول على وزن تحت ٦٣ كغم وبطل آسيا ٢٠١٩ ، يُحقق الفوز على اللاعب النيبالي شاهي سانيل في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

لاعب منتخبنا الوطني ، عبادة الكسبة ، والذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة ، يحقق الفور على اللاعب الياباني ، ناريماتسو دايسوكي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

اللاعب الإيراني ، رضائي اشكان ، يحقق الفوز على اللاعب الكوري الجنوبي “لي” في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 

اللاعب الكازاخستاني ، زاكير زافيولين ، صاحب الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة والمصنف الرابع على وزن تحت ٦٣ كغم ، يحقق الفوز على اللاعب الصيني ، شان جون ، في دور الـ ١٦.

 

الفلبيني يومير مارسيال المصنف الأول على وزن تحت ٧٥ كغم وصاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، يحقق الفوز على اللاعب الأسترالي ، روستون كيرا ، في دور الـ ١٦.

 

اللاعب المنغولي ، بايمابا ، يحقق الفوز على اللاعب السوري ، أحمد غصون ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

اللاعب الإندونيسي موسكيتا يحقق الفوز على اللاعب النيوزيلندي سكايان ريان في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

الملاكم الهندي اشيش كومار يحقق الفوز على المصنف الرابع عُمر بيك في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 

اللاعب الكازاخستاني ، بيكزاد نورداوليتوف ، المصنف الأول على وزن تحت ٨١ كغم ، وبطل العالم ٢٠١٩ ، يُحقق الفوز على اللاعب النيوزيلندي بامبلون جيرومي ، في دور الـ ١٦.

 

اللاعب الطاجيكستاني ، شابوس ، يُحقق الفوز على اللاعب الأفغانستاني ، أروبي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 

اللاعب التايلاندي ، يومخوت جاككابونج ، يُحقق الفوز على اللاعب الكوري الجنوبي ، هونج إنجي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 

لاعب منتخبنا الوطني ، عدي الهنداوي ، يُحقق الفوز على المصنف الرابع في فئة وزن تحت ٨١ ، لاعب ساموا الأمريكية ، جولاندو ، في دور الـ ١٦.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات 3 ذهبيات تتوج مربط دبي بطلاً لكأس كل الأمم بألمانيا إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد يفتتح انتصاراته الآسيوية أمام الكويت الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 "شيخ الإعلاميين" محمد قدري حسن وعودة لمهنة المتاعب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الأردنية تبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك "قطيشات"..مهمتنا المقبلة المنافسة..."الحصري"..العمل الجماعي وعزيمة اللاعبين سبل النجاح قطيشات.. يشيد بإنجازات المصارعة ويقرر عدم الاستمرار مع الإتحاد بالدورة القادمة "الكشافة والمرشدات" تبارك للحمود انتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تواصل الاستعدادات للملتقى الأردني المقدسي الثالث إشادة دولية بالمهرجان الدولي ال41 للبريدج...وتكريم للجهات الداعمة "الفروسية الملكي" يفتح المجال للتسجيل في السباق التأهيلي الرابع للقدرة د . مي الرقاد مساعدا لعميد شوؤن الطلبة في كلية الاميرة عالية الجامعية جمعية الكشافة والمرشدات تواصل احتفالاتها باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية تواصل بطولة ناشئات كرة الطائرة اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية للناشئات الزعبي ومجلس ادارة الطاولة يهنئون زميلهم د.عمر الجعافرة الحمود ينقل ترحيب واعتزاز الأميرة بسمة بالوفد الكشفي و الإرشادي الليبي الشوابكة يفتتح مشروع الجدران التفاعلية في مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة