سراب سبورت
مجلة رياضية

اللجنة الأولمبية تعقد اجتماعاً تشاورياً مع عدد من الاتحادات الرياضية لمناقشة الأضرار التي لحقت بأنديتها ومراكزها

سراب_عمان

عقدت اللجنة الأولمبية الأردنية ، اجتماعاً تشاورياً عبر تقنية الاتصال المرئي ، صباح اليوم السبت ، مع عدد من الاتحادات الرياضية التي تضم تحتها عدد كبير من الأندية والمراكز الرياضية المتضررة من توقف نشاطها بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لتجنب انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

وقامت اللجنة الأولمبية بتشكيل فريق عمل برئاسة الأمين العام للجنة ، السيد ناصر المجالي ، وذلك لإدارة ملف توقف النشاط الرياضي والأضرار المترتبة على ذلك للمنظومة الرياضية كاملةً.

واشتمل الاجتماع الذي عُقد اليوم على دراسة واقع حال الأندية والمراكز الرياضية وما تُعانيه في الفترة الحالية نتيجة توقف النشاط الرياضي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من التوصيات والتي سيتم تقديمها إلى الحكومة لإيجاد حلول للمشاكل والأضرار التي لحقت بالأندية والمراكز الرياضية بما يُراعي الاجراءات الوقائية والوضع الاقتصادي الحالي.

من جانبه أكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، حرص اللجنة على التواصل والتشاور المستمر مع جميع أركان المنظومة الرياضية وإيجاد حلول مشتركة لتخفيف الأضرار على الجميع.

رابط الخبر : www.joc.jo/ar/news/3367

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية