سراب سبورت
مجلة رياضية

السورية ظاظا تواصل تدريباتها بكرة الطاولة

 

سراب

أنهت البطلة السورية الواعدة لكرة الطاولة هند ظاظا معسكرها التدريبي في دمشق الذي استمر لاكثر من شهر في اطار تحضيراتها للاستحقاقات القادمة.

رئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل الذي تابع تدريبات البطلة بشكل يومي اوضح ل(الاتحاد) ان بطلتنا ظاظا اجرت خلال معسكرها تدريبات يومية بصورة ناجحة في الصالة التخصصية للعبة في مدينة تشرين مع شقيقها البطل عبيدة ظاظا وباشراف المدرب ادهم جمعان.

واشار (خليل) ان اتحاد كرة الطاولة السوري وبدعم من المكتب التنفيذي ومتابعة مباشرة من الاستاذ فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا،  وفر ظروف مثالية خلال فترة المعسكر وسيكون هناك معسكر اخر في دمشق في الاسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك.

اما خلال الفترة الحالية فستواصل البطلة تدريباتها في مدينتها حماه باشراف مدربها وبمتابعة من اتحاد اللعبة.

وكشف خليل عن نية الاتحاد توفير معسكرات ومشاركات خارجية مناسبة للبطلة ظاظا بعد عودة النشاط الخارجي والبطولات الدولية التي توقفت مؤقتا بسبب جائحة كورونا.

البطلة هند ظاظا عبرت عن امتنانها الكبير لمتابعة واهتمام اتحاد كرة الطاولة لها خلال معسكر دمشق وبادرت قبل مغادرتها الى حماه لتقديم درع التأهل الى اولمبياد طوكيو لرئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية