سراب سبورت
مجلة رياضية

قبل الإفطار مع نجم رياضي”باسم تيم” : لا اشرب القهوة وحكمتي الصبر مفتاح الفرج

 

باسم تيم.. أحد أبرز حراس المرمى في تاريخ الكرة الأردنية؛ لمع نجمه في صفوف فريق نادي الوحدات والمنتخب الوطني لكرة القدم في فترة عقد الثمانينيات؛ حقق خلالها مع (الأخضر) العديد من البطولات المحلية؛ وكان صاحب شعبية واسعة كونه كان يتميز في الشجاعة في الذود عن مرماه سواء مع الوحدات أو المنتخب الوطني.

وفي زواية قبل الافطار؛ يستضيف موقع (سراب). الالكتروني اليوم النجم الخلوق الكابتن باسم تيم؛ لنتعرف على الجانب الاخر من شخصيته؛ لنقرا ماذا قال:

ـ سؤال: كيف تفضل قهوتك ؟

جواب: ما بشرب قهوه بس شاي🤗🤗

ـ سؤال: أحب الناس اليك ؟

جواب: اولادي واحفادي.

ـ سؤال: حكمتك في الحياة ؟

جواب: الصبر مفتاح الفرج.

ـ سؤال: مثلك الاعلى في الحياة ؟

جواب: والدي.

ـ سؤال: الاكلة المفضلة ؟

جواب: مقلوبة.

ـ سؤال: الالوان المفضلة ؟

جواب: الأسود.

ـ سؤال: أجمل مكان سافرت اليه ؟

جواب: سنغافورة.

ـ سؤال: أجمل الذكريات ؟

جواب: الرياضية.

ـ سؤال: امنيتك ؟

جواب: الصحة للجميع.

ـ سؤال: ماذا منحك عملك ؟

جواب: الأمان.

ـ سؤال: أجمل محطاتك العملية؟

جواب: جميع البطولات مع النادي والمنتخب.

– سؤال: هواياتك المفضلة ؟

جواب: الرياضة فقط.

ـ سؤال: ٱخر كتاب قراته ؟

جواب: لا يوجد.

– سؤال: أكثر ما يثير غضبك ؟

جواب: الكذب.

ـ سؤال: متى تنتهي علاقتك بالٱخرين ؟

جواب: عند النفاق.

ـ ماذا تعني لك الكلمات التالية ؟

– الزوجة: الهدوء.

– الأولاد: الحنان.

– العمل: المتعة.

– الليل: السكينة.

– الشروق: الأمل.

– الأم: مدرسة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية