سراب سبورت
مجلة رياضية

شهامة العجلوني رئيس نادي الصريح تنقذ محترف سنغالي

سراب_عمان

خصص رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، شقة خاصة لمحترف افريقي من السنغال حضر إلى الاردن للاحتراف في أحد أندية عمان، قبل أن تتقطع به السبل، ويتعرض للطرد من الشقة التي كان يسكن فيها، بسبب عدم قدرته على دفع الإيجار.

وانتقل المحترف السنغالي حاليا للعيش في الشقة الجديدة التي خصصها العجلوني له وبشكل مجاني، مع توفير كافة احتياجاته، لحين قدرته على تحديد خطوته التالية.

وكشف المحترف السنغالي عند انتقاله للسكن المجاني الجديد، عن وجود محترفين آخرين عالقين في المملكة، ويعيشون اوضاعا صعبة بعد أن تقطعت بهم السبل، نتيجة الظروف الحالية الصعبة التي فرضتها تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتشير القصة الكاملة للمحترف الافريقي، أنه حضر إلى الاردن عبر أحد وكلاء اللاعبين، لخوض تجربة احتراف في أحد أندية المحترفين في عمان، في حال نجح في اجتياز الاختبارات، قبل أن تعصف تداعيات كورونا بمخططات اللاعب ووكيله، وبالتالي دخول النفق المظلم، خاصة بعد أن عانى المحترف من عدم امتلاكه للأموال.

اللاعب الذي توجه إلى مدينة اربد، تلقى مساعدة من لاعبي أحد الأندية هناك، حيث تم جمع مبلغ مالي سلم اليه، ليواصل حياته في الشقة التي استأجرها، قبل أن يتعرض للطرد في الاسبوع الماضي، بسبب عدم قدرته على دفع الإيجار، ليتلقى مساعده من أحد اللاعبين الذي قام بتأمينه بمبيت، قبل أن يبادر رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، لمساعدة المحترف السنغالي، ودعوته للإقامة في شقة خاصة مجانا، في بادرة وجدت اصداء طيبة عند المحترف الذي قام بابلاغ العجلوني بوجود زملاء له يعيشون نفس الاوضاع في الاردن.

يشار إلى أن المحترف السنغالي المسلم، يتحدث اللغة الفرنسية، ما خلق له صعوبة نوعا ما في التعامل مع من حوله في الأردن.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم