سراب سبورت
مجلة رياضية

زهران أضاء شمعة فريق سيدات كرة الطائرة دى لاسال الفرير في الدورة الخامسة لأندية السيدات العربية الشارقة

عمان _سراب ريما العبادي

استطاعت مشاركة فريق سيدات دى لاسال الفرير كرة الطائرة، في النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات الشارقة، ان تؤكد ان الفريق والذي وقع عليه ظلم توزيع المجموعات ليكون في فريق سيدات الشارقة المضيف مرتاح للانتقال للدور الثاني، فواز زهران مدرب الفريق تحمل المسؤولية، واستطاع أن يظهر وجه اخر للكرة الطائرة الأردنية، التي قدمت افضل العروض، حيث اسهم هذا في متابعة ان جاز لنا التعبير بأهتمام السيدة الرياضية الأولى في الإمارات الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، رئيسة المنتخبات الوطنية لكرة الطائرة في دبي ، والتي تقود فرق الطائرة في الامارات، حيث أشادت بالفريق وحرصت على متابعة كافة لقاءات سيدات دى لاسال، وبات المدرب زهران مطلب لولا “جائحة كورونا” لكثرة العروض حيث قدم نخبة لاعبات لهم مستقبل، وكان موفق في إختيار المحترفات، ولعل من عوالم النجاح الاهتمام الكبير من رئيس النادي الأستاذ جابي غزاوي، قدم كافة التسهيلات كون ثمن مشاركة الأندية غالي، لا تشجع الاندية على العودة مرة أخرى.

وبرغم ان سيدات دى لاسال كان فريق مميز، لكنه للأسف الشديد وقع في مجاملات اللجنة العليا المنظمة، برغم من تميزه كفريق وانسجامه، لكن اللجنة العليا المنظمة، غابت عنها الروح الرياضية، لتخدم فرق وأشخاص بعينهم، امام الإتحاد العربي للعبة.

ولكن اكد الأمين العام لاتحاد كرة الطائرة العميد جهاد قطيشات، اهتمام الاتحاد بمستوي اداء لاعبات دى لاسال والذي يبشر بالخير، وعليه لابد من اعادة النظر في المشاركة في البطولة، وان يقوم نادي دى لاسال إلى سلسلة بطولاته العربية، اذ ما عرفنا ان افضل الفرق العربية من تونس والجزائر ومصر وسوريا، ودي لاسال اقام العديد من البطولات العربية مكنته من رفع مستوى فريقه.

ويبقي ان زهران لدية القدرة مع فريق ان يقدم الأفضل اذا ما استمر بنهج تواصل التدريب،والتركيز على مدارس الكرة الطائرة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم