سراب سبورت
مجلة رياضية

الدكتورة سجى احمد المهيرات،، الف مبروووك تخرجك من كلية الصيدلة “الاردنية”

سراب_عمان

يحتفل م. احمد المهيرات مدير دائرة المرافث الرياضية والترفيهية في أمانة عمان الكبرى. بتخرج كريمتة من الجامعة الأردنية من كلية الصيدلة ، واذ نقدم اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المهندس المهيرات لنرجو من الله حفظهما وتواصل مثابرتها الى الحصولعلى االدكتوراه.

وفي هذه المناسبة كتب المهيرات كلمات تعبر عن فرحته، اذ يقول ابنتي الغالية…مبرووووووووك وكلنا فخر بـ”سجى” الدكتورة
يا زهرة العمر ويا سعدي ويا كبدي ويا حبيبة قلبي ويا صفا المدد
ويا رفيعة شأن ما لها مثل يكاد يرشقها الحساد بالحسد
لأني والدها أمسي بها فرحا وما رأيت مثلها أحد

اليوم، لا تتسع الدنيا لفرحتي، وانا أرى ابنتي صغيرتي تكبر، ومعها الآمال تزهر، وبإجتهادها الصعوبات تصغر، وتمضي واثقة بنفسها، متسلحة بإيمانها، باحثة عن مستقبل مزهر لها، وتصعد درجات سلم المجد بالعلم، بهمة وإصرار وتحدي، وعشق للعطاء بوفاء وسخاء للوطن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى-حفظه الله ورعاه-، عندما انهت ابنتي الغالية سجى متطلبات الحصول على الشهادة الجامعية الأولى من الجامعة الأردنية، واستحقت لقب الدكتورة سجى، وتميزت بالابداع والاقناع، وهي تبهر اساتذتها بعلمها وتفوقها، وأدت “اليمين القسم” عبر تقنية “أونلاين” اليوم، والفرحة والفخر الى قلوبنا زفت، عندما استحقت لقب الدكتورة سجى ، عن جدارة واستحقاق.
إبنتي الغالية سجى، اهنئ نفسي ووالدتك واخوانك فيك، ونفخر كما تفخر عزوتك وعشيرتك ووطنك فيك، ابنتي سجى، يا نبضات الفؤاد و خفقان القلب، يا بسمة ارتسمت على شفاه حياتي، وزورقا من حب أبحر في شطآن ذكرياتي، أهنيك وأهديك جميل المعاني في يومك السعيد، وفي يوم انجازك وصبرك واجتهادك وهمتك التي لاتلين، يا من أدخلتي تباشير الفرح دارنا…وارتسمت عناوين بارزة للفخر في بيوتنا، واجبرت البكاء للإنسياب بدموع الفرح من عيوننا، أهديك بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن والدتك واشقائك وأهلك وربعك، أجمل آيات التهنئة والتبريك، باجتيازك متطلبات الشهادة الجامعية الأولى ، مع امنياتنا لك بمزيد من التقدم والازدهار في حياتك العلمية والعملية، وعقبال الشهادات العليا، ودمت مصدرا للفرح والفخر لنا، وفقك الله يا إبنتي-سجى الغالية-، وسدد على طريق الخير خطاك.
والدك المحب لك
المهندس أحمد المهيرات العبادي

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام