سراب سبورت
مجلة رياضية

جويحان أولا ووريكات ثانيا وعطاري ثالثا في سباق السرعة الأول

 

 

 

 

سراب_عمان

فجر المتسابق شاكر جويحان مفاجأة كبيرة محرزا لقب سباق السرعة الأول من بطولة الأردن لسباقات السرعة لعام 2020، الذي أقيم أمس الجمعة في حلبة نادي السيارات الملكي، بمشاركة 34 متسابقا، وحل المتسابق غيث وريكات في المركز الثاني، وجاء المتسابق مصطفى عطاري في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق.

وأحرز المتسابق شاكر جويحان أيضا المركز الأول للدفع الرباعي، وحل المتسابق جاد نباص في المركز الأول للدفع الخلفي، وجاء المتسابق امجد الحوراني في المركز الأول للدفع الأمامي.

الطريق إلى اللقب

شهد السباق منافسة ولا أروع على حلبة السباق، والذي تم نقل فعالياته من خلال قناة المملكة على موقعي التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ويوتيوب” من دون جمهور، وتكون السباق من جولتين، وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية، وبلغت المنافسة ذروتها في الجولة الثالثة بين المتسابقين للوصول إلى منصة التتويج.

المنافسة في السباق، شهدت تنافسا شديدا بين المتسابقين وكانت على أشدها في الجولتين الأولى والثانية بين شاكر جويحان وغيث وريكات ومصطفى عطاري ومحمد تيسير وأمير ناصيف، ودخل السائقون بقوة في الجولة الثالثة لأفضل 15 نتيجة، وفي هذه الجولة كانت المنافسة على أشدها بين المتسابقين لنيل ألقاب فئات الدفع الرباعي والدفع الخلفي والدفع الأمامي.

– النتائج الفنية لسباق السرعة الأول

– الترتيب العام للسباق

المركز الأول: شاكر جويحان.

المركز الثاني: غيث وريكات.

المركز الثالث: مصطفى عطاري.

– أبطال الدفع الرباعي

المركز الأول: شاكر جويحان.

المركز الثاني: غيث وريكات.

المركز الثالث : مصطفى عطاري.

– أبطال الدفع الخلفي

المركز الأول: جاد نباص.

المركز الثاني: سالم طعيمه.

المركز الثالث: عامر موسى.

– أبطال الدفع الأمامي

المركز الأول: أمجد الحوراني.

المركز الثاني: خالد جمعة.

المركز الثالث : أحمد جانخوت.

– أبطال الكؤوس والفئات

– الفئة 14 : شاكر جويحان.

– الفئة 13:جاد نباص .

– الفئة 12: سالم طعيمة.

الفئة 10: أحمد جانخوت.

– الفئة9: بلال قبلاوي.

– الفئة 7: مصطفى جمعة.

– الفئة 5: سامر أبو زيد.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا