سراب سبورت
مجلة رياضية

الأردنية لرياضة السيارات تعلن عن قائمة المشاركين في سباق الدرفت الأول 

 

سراب_عمان

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن قائمة المشاركين في سباق الدرفت الأول الذي يقام يوم الجمعة في حلبة الصيانة سوفكس، من دون جمهور، وسيتم نقل المنافسات مباشرة عبر قناة المملكة الرقمية من خلال فيسبوك ويوتيوب.

ووفق التعليمات التكميلية للسباق، تقام يوم غد الخميس بالفترة من الساعة 5 مساء إلى 7 مساء، عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين وعملية الفحص الفني في حلبة سوفكس، وسيتم عند الساعة 8 مساء ذات اليوم الإعلان عن قائمة المشاركين المصرح لهم بالانطلاق، اضافة إلى دخول السيارات إلى موقف الصيانة، ويتكون السباق من جولتين و ثالثة لأفضل لأفضل 13 نتيجة في الجولتين الأولى والثانية.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) والأعضاء أيمن النجار وليث الشريف وعمر زعرور ويدير السباق موسى حزينة.

ويجب على المتسابقين الالتزام بالإجراءات الوقائية يجب عليهم ارتداء القفازات المناسبة والحفاظ على مسافة آمان وعدم الاختلاط مع الفرق وتوفير مواد التعقيم والتنظيف داخل موقع الصيانة الخاص بهم، وعليهم تقديم طلبات الاشتراك في السباق الكترونيا والتواصل مع ضابط شؤون المتسابقين بواسطة الهاتف، ويجب ترك مسافة لا تقل عن 2 متر بين موقع الصيانة في موقف الصيانة، والتقيد ببرنامج التدقيق الإداري والفحص الفني الذي سيعلن لاحقا وأي مخالفة بهذا الخصوص يعرض السائق نفسه للعقوبة المنصوص عليها في البند 3 من المادة 1.17 من التعليمات العامة لبطولة الأردن لسباقات الدرفت لعام 2020.

ويجب على المتسابق التأكد من ارتداء سوار إذن المرور عند دخول موقع السباق وعدم مغادرة الموقع دون إذن مدير السباق إلى حين انتهاء السباق حيث سيتم اغلاق البوابة عند الساعة 8 مساء ولن يسمح بدخول أي شخص بعد ذلك ، كما سيتم تسجيل أسماء كافة الأشخاص العاملين عند الدخول.

وتاليا اسماء المشاركين في السباق : محمد الفقهاء (بي ام دبليو ايه 30)، أحمد الجبالي (نيسان سيلفيا اس 13)، عصام الجمل (بي ام دبليو ايه 30)، مجاهد البيتموني (بي ام دبليو ايه 36)، أنس الحلو (بي ام دبليو ايه 46)، ياسر الحلو (بي ام دبليوايه 30)، راكان لطفي (بي ام دبليو ايه 30)، باسم أحمد (بي ام دبليو ايه 30)، محمود موسى الجبالي (بي ام دبليو ايه 30)، فارس صرار (بي ام دبليو ايه 30)، قيس تفاحة (بي ام دبليو ايه 30)، خميس سرور (تويوتا جي تي 86)، وفا بطة ( بي ام ايه 36 ام 3)، نهار المزاودة (بي ام دبليو 318)، فراس هنية (أوبل أسكونا)، مؤيد يوسف ( نيسان ألتيما).

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا