سراب سبورت
مجلة رياضية

د. النابلسي رئيس الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم يبرق للمك معتزا بمساندة الاهل في لبنان

سراب_عمان

ارسل د. عبدالسلام النابلسي رئيس الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم في لبنان برقية اعتزاز وشكر، اتقدم بالشكر والاعتزاز والتقدير لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه على قرار ارسال مستشفى ميداني مجهز بالكامل لمساندة اهلنا في الجمهورية اللبنانية في التغلب على اثار الحادث المروع الذي اصاب لبنان الحبيبه والوطن العربي ككل .

وجزيل الشكر لجلالة الملك مشفوع بالمحبه والاحترام على هذه الفزعه التي تمثل العمق العروبي لدى القيادة الهاشمية وهذا ديدنهم وهم ورثة النبوه والثورة العربية وهذا لا يعتبر جديد على القيادة المباركة في وضع الاردن دائما في المقدمة عبر مواقف الخير والسلام والرجولة .
حفظ الله الاردن وقيادته وشعبه
ورحم الله شهداء لبنان واعزها بالعافية والسلام

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث اتحاد الطائرة العماني يحدد موعد الانتخابات الفيصلي يجدد عقد أحمد هايل "الملاكمة الأردنية" في باريس ٢٠٢٤ .. انعكاس للتطور ورغبة في تحقيق الإنجاز الأولمبي قطيشات ... وجهت "سراب سبورت" من ٢٣ ايلول الماضي..بانتظار ردك  سيطرة لفرسان الأردن على ألقاب السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ثورة العشرين وكأس العالم .. بين صريخ مزيف وتغفيل ممنهج ! ... حسين الذكر أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة ف... مسّاد والعلي يبحثان تعزيز علاقات الشراكة بين "اليرموك" و"اللجنة الوطنية لشؤون المرأة" جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بجمعية بيت دجن الخيرية زين تواصل دعم أبطالها البارالمبيين وتهنئ بإنجاز التأهل لـ "باريس 2024" زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends” المنسي يودع وفد المنتخب الوطني للأشبال المشارك في البطولة العربية للأشبال" النجف" ناشئات لبنان يحصدن البطولة الثلاثية بالفوز على السعودية المنتخب الوطني ت20 يتفوق على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي "غرب آسيا" الأولمبياد على الأبواب.. ما حظوظ العرب في أكبر حدث رياضي عالمي؟ دعوة سبعة لاعبين من نادي النصر للانضمام للمنتخب الوطني لاشبال كرة اليد الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم «سيدات الطائرة» الطريق الى كأس العالم 2026 على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين الجولف الأردنية تشارك في بطولة مصر الدولية الوحدات بطلا لكأس الأردن وفد "كرة الطاولة" يغادر إلى للمشاركة في بطولة ليبيا الدولية أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية "الكراتيه"يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية النابلسي: تألق للفرسان مركز الأصايل للفروسية وحصد مراكز المقدمة "التايكواندو الأردنية" في باريس ٢٠٢٤ .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف رئيس وأسرة نادي الجواد العربي يشاركون زميلهم المحامي صائب الحسن أحزانه بوفاة والده الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان