سراب سبورت
مجلة رياضية

محمد عساف يـرسم “قـوس قـزح” بقناديل الفـرح

 

عمان- سراب-

أضاء جمهور محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف؛ على مدار اليومين الماضيين؛ مواقع “السوشيال ميديا” بقناديل الفرح؛ عقب علمه بخبر زفاف نجمه المفضل على الشابة الفلسطينية ريم عودة؛ والذي تم في دبي قبل أيام، وإقتصر الحضور على أهل العروسين وعدد من المقربين.

وجاء إعلان خبر زواج عساف (مفاجئا) لجمهوره؛ الذي كان يتوقع أن يعلن عساف بنفسه عن خبر زواجه حتى قبل إتمام إجراءات الفرح؛ لكن سرعان ما تجاوز جمهوره أثر (المفاجأة)، متفهما رغبة عساف وحقه في إتمام مراسم الزواج في الطريقة التي تناسبه، ليطلق الجمهور عنان (التهنئة والتبريك) لنجمه الكبير، والتي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي بعد لحظات من إعلان خبر زواج عساف.

وفي الظاهر، فإن محبوب العرب ترك لبعض المحيطين به إشهار (تسريب) خبر زواجه، وفي خطوة أراد من خلالها عساف صبغ حفل زواجه بالكثير من (الخصوصية)، وساعدته على ذلك الظروف العامة التي تفرض (التباعد الإجتماعي) في سياق الإجراءات التي تقتضيها مكافحة وباء كورونا.

ولم ترشح سوى معلومات مقتضبة عن “العروس” ريم عودة؛ والتي تشير إلى أن والدها فلسطيني ووالدتها دنماركية؛ وأنها تصغر عساف بـ9 سنوات، ونشأت في المملكة العربية السعودية قبل أن تغادر لتقيم مع والدتها في الدنمارك عقب وفاة والدها.

يذكر أن الفنان محمد عساف بصدد إحياء حفلين خلال الأيام القليلة المقبلة، الأول يوم 20 آب (أغسطس) الحالي في حفل مشترك مع الفنان العراقي سيف نبيل في دار “أوبرا دبي”، والثاني يوم 21 من الشهر الحالي، وينظمه المجمع الثقافي في أبوظبي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات 3 ذهبيات تتوج مربط دبي بطلاً لكأس كل الأمم بألمانيا إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد يفتتح انتصاراته الآسيوية أمام الكويت الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 "شيخ الإعلاميين" محمد قدري حسن وعودة لمهنة المتاعب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الأردنية تبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك "قطيشات"..مهمتنا المقبلة المنافسة..."الحصري"..العمل الجماعي وعزيمة اللاعبين سبل النجاح قطيشات.. يشيد بإنجازات المصارعة ويقرر عدم الاستمرار مع الإتحاد بالدورة القادمة "الكشافة والمرشدات" تبارك للحمود انتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تواصل الاستعدادات للملتقى الأردني المقدسي الثالث إشادة دولية بالمهرجان الدولي ال41 للبريدج...وتكريم للجهات الداعمة "الفروسية الملكي" يفتح المجال للتسجيل في السباق التأهيلي الرابع للقدرة د . مي الرقاد مساعدا لعميد شوؤن الطلبة في كلية الاميرة عالية الجامعية جمعية الكشافة والمرشدات تواصل احتفالاتها باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية تواصل بطولة ناشئات كرة الطائرة اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية للناشئات الزعبي ومجلس ادارة الطاولة يهنئون زميلهم د.عمر الجعافرة الحمود ينقل ترحيب واعتزاز الأميرة بسمة بالوفد الكشفي و الإرشادي الليبي الشوابكة يفتتح مشروع الجدران التفاعلية في مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة