سراب سبورت
مجلة رياضية

أندية السلة تنجز قيد وتسجيل لاعبيها

سراب- عمان

انتهت فترة قيد وتسجيل المرحلة الأولى للدرجة الممتازة لكرة السلة مساء أمس الأحد، حيث قامت الأندية بقيد وتسجيل 10 لاعبين لكل ناد على الأقل بما فيهم لاعبي القائمة المقيدة، وحسب تعليمات إتحاد كرة السلة فما زال المجال مفتوحاً أمام الأندية لتسجيل لاعبين آخرين بسقف يصل الى 14 لاعباً الى ما قبل انطلاق دوري الدرجة الممتازة ب24 ساعة.

وتم تسجيل معظم لاعبي القائمة المقيدة، باستثناء اللاعب محمد حسونة الذي آثر عدم اللعب في الموسم لأسباب خاصة, وجوردان دسوقي, وزين النجداوي لتوقيعه مع ناد في اسبانيا، وفهد ترجلي.

وتالياً اسماء اللاعبين المسجلين ضمن كشوفات الأندية الممتازة لدى سجل الاتحاد:

النادي الأهلي

هاني الفرج
محمد تكيدك
زيد عباس
محمد شاهر
علي الزعبي
رعد برهوش
عمر البخاري
فادي مصطفى
محمد البدور
عبدالرحمن عاشور.

النادي الأرثوذكسي

احمد حسونة
هشام الزيتاوي
يوسف عواملة
محمد العبداللات
فخري سيوري
اشرف الهندي
حنا جحا
تامر قطامي
شاكر شبير
اسحاق مرقة.

نادي الجبيهة

محمد خلف
محمود عمر
عمار البسطامي
سلطان الناصر
سند الخوالدة
خلدون ابورقية
احمد عبيد
موسى العوضي
مالك كنعان
سلطان اللوزي
سامي بزيع.

نادي الجليل

محمد باكير
علي زيادنة
موسى ابو حسين
ابراهيم الحمايدة
غازي الصلاح
ايهاب خريس
روبين ابوليل
عمار الشريقي
موسى مطلق
نضال الشريف
ابراهيم حماتي.

نادي كفريوبا

خلدون جباره
علي كنعان
محمد الفرج
خالد أبوعبود
متري بوشه
يزن الطويل
يوسف شتات
غيث الفرج
أحمد الخطيب
ابراهيم النصر

نادي الوحدات

محمد غنيم
احمد القرامسة
محمود عابدين
احمد الحمارشة
يوسف ابووزنه
ابراهيم عمران
نادر سليمان
نبيل ابوشريخ
امين ابوحواس
مجدي الغزاوي
محمود ماف

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفارس الإماراتي عمر المرزوقي بطلاً لشوط الفحول في كأس العالم للخيول الصغيرة ببلجيكا تفوق الاتحاد على الحسين ...والنصر يتجاوز الاستقلال في منافسات كأس الأردن للكرة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في قطر تأهبا للتصفيات القارية الفحيص يتأهل لنهائي بطولة الأندية العربية لسلة السيدات الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024"