سراب سبورت
مجلة رياضية

تخبط إداري في قرارات اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة والتربية والتعليم وامانة عمان

سراب_عمان

حال القرارات يتسم بالتخبط والمهزله، هذا ما كشفت عنه جائحة كورونا، خيث ايقاف الانشطه الرياضيه بقرار من اللجنه الاولمبيه والاتحاد الاردني لكره القدم لمده اسبوعين، المراكز الرياضية والأندية الرياضية امتثلت لأوامر اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة مع العلم هناك أكاديميات كانت مستمره بالتدريب لانها تملك ملعبها الخاص  حيث استمروا في تاجير ملاعبهم، وكأن قرارات اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة ومعهم الحكومة تعمل وفق إرادة رأس المال، فيما الأكاديميات الصغيرة والتي يعتاش منها الرياضيين، تغلق أبوابها وهؤلاء خلفهم عائلات يعتبر هذا العمل مصدر رزقها، ويؤكد علماء الرياضة ان النشاط الرياضي يسهم برفع المناعة لدى الفرد، بل أكدت دراسات ان الرياضة تطيل العمر مع إيماننا المطلق بأن الاعمار بيد الله.
فيما تصر امانة عمان الكبرى على إغلاق الملاعب الرياضية، فيما الحدائق العامة والمولات مفتوحة، وضيف أن الساعة الاستئجار ٤٥ دينار في الساعة، وهل هذا وقت استيقظت امانة عمان بعد أن كان هنالك استئناف اللعب والدوري  وقامو الآن بإغلاق الملاعب العامه والمدفوعة وابقو على فتح الملاعب الشعبيه.
وأكدت اكثر من أكاديمية نحن ندرب وملتزمين بالدفع في ملعب الحدائق الملعب الكبير والان تم الإغلاق.
ايضا معالي وزير التربية والتعليم، امر بفتح المدارس جميعا وقام  باغلاق الملاعب والتي يتم التدريب فيها أيضا، علماً ان الملاعب مفتوحه وهناك تباعد وفئات عمريه  ما هذا التخبط وهل هنالك من إجابه، الرجاء الإفادة.
وهل تبقى الخدمة لأصحاب المصالح الخاصة،و حقا مستفيدين وتقطعون ارزاق أناس بأمس الحاجه للعمل.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة