سراب سبورت
مجلة رياضية

قرعة دوري أبطال أوروبا تضع ميسي ورونالدو وجها لوجه

 

سراب-عمان

 

أسفرت قرعة الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020 / 2021 ، والتي أجريت اليوم الخميس في مدينة جنيف السويسرية ، عن المجموعات التالية :

المجموعة الأولى : بايرن ميونخ الألماني- أتلتيكو مدريد الإسباني- سالزبورج النمساوي- لوكوموتيف موسكو الروسي.

المجموعة الثانية : ريال مدريد الإسباني- شاختار دونيتسك الأوكراني- انتر ميلان الإيطالي- بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

المجموعة الثالثة : بورتو البرتغالي- مانشستر سيتي الإنجليزي- أولمبياكوس اليوناني- مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الرابعة : ليفربول الإنجليزي- أياكس الهولندي- أتالانتا الإيطالي- ميديتيلاند الدنماركي.

المجموعة الخامسة : أشبيلية الإسباني- تشيلسي الإنجليزي- كراسنودار الروسي- رين الفرنسي.

المجموعة السادسة : زينيت سان بطرسبرج الروسي- بوروسيا دورتموند الألماني- لاتسيو الإيطالي- كلوب بروج البلجيكي.

المجموعة السابعة : يوفنتوس الإيطالي- برشلونة الإسباني- دينامو كييف الأوكراني- فيرينكفاروس المجري.

المجموعة الثامنة : باريس سان جيرمان الفرنسي- مانشستر يونايتد الإنجليزي- لايبزج الألماني- اسطنبول باشاك شهير التركي.

وأجريت مراسم القرعة اليوم بتوزيع الفرق الـ32 المتأهلة لهذا الدور على ثماني مجموعات بواقع أربعة فرق في كل مجموعة.

وقسمت الفرق الـ32 على أربعة مستويات قبل إجراء القرعة اليوم حيث وزعت هذه الفرق على المجموعات الثمانية بواقع فريق واحد من كل مستوى من المستويات الأربعة في كل مجموعة.

وتقام مباريات الجولات الستة لدور المجموعات بدوري الأبطال في المواعيد التالية بالشهور الثلاثة المقبلة :

الجولة الأولى : 20 و21 تشرين أول.

الجولة الثانية : 27 و28 تشرين أول.

الجولة الثالثة : 3 و4 تشرين ثاني.

الجولة الرابعة : 24 و25 تشرين ثاني.

الجولة الخامسة : 1 و2 كانون أول.

الجولة السادسة : 8 و9 كانون أول.

كما تقام مباريات الدور الثاني (دور الستة عشر) في أيام 16 و17 و23 و24 شباط 2021 لجولة الذهاب والتاسع والعاشر و16 و17 آذار 2021 لجولة الإياب.

وتقام مباريات دور الثمانية في السادس والسابع من نيسان2021 لجولة الذهاب و13 و14 من الشهر نفسه لجوبة الإياب.

وتقام فعاليات المربع الذهبي في 27 و28 نيسان لجولة الذهاب والرابع والخامس من أيار لجولة الإياب على أن تقام المباراة النهائية على استاد “أتاتورك” الأولمبي في اسطنبول في 29 أيار2021 .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حسون وابوحمور واولسيريم والوزان وإبراهيم والفناطسة وعسالى تزعموا ألقاب بطولة الجواد العربي للفروسية اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين ت 15 المنتخب الوطني ت20 يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة الأمير عمر بن فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية شاهين يستقبل وفد مجلس بلدي أطفال رام الله الأمير عمر يستقبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في مقر "الأردني للرياضات الإلكترونية" نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم دبي تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة أكتوبر المقبل ختام البطولة المحلية الثالثة لالتقاط الاوتاد بمجموعة مراسم الامن العام الفحيص زعيما لسلة السيدات العربية المنتخب الوطني ت20 يواجه هونغ كونغ بافتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الزعبي يطالب الحكومة بفندق من فئة الخمس نجوم في إربد شباب الحسين يقصي الوحدات في الدور قبل النهائي بحضور نخبوي وإعلامي كبير مركز أفرمت...يقيم مجلسأ تابينيا للرمز الرياضي أنور جسام السائقون يتطلعون لخوض تجربة فريدة في آخر جولات سباقات السرعة بحدائق الحسين السبت الزعبي يتأهل الى دور ربع النهائي بطولة السعودية الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة