سراب سبورت
مجلة رياضية

الفيصلي يحصد الثلاثة نقاط بآداء غير مقنع…

سراب_دعاء الموسى التقى أمس النادي الفيصلي بنادي الصريح ضمن منافسة مؤجله في ذهاب دوري المحترفين وانتهت بالفوز بهدف وحيد للفيصلي .

ظهر الفيصلي أمس بآداء باهت كما وصفه العديد من عشاقه ومتابعيه وبأوراق تكتيكية مبعثره أمام الصريح الذي قدم آداء جيد ومنظم في الساحة الخضراء.

وأرجع آخرين السبب في هذا الآداء هو عدم الثبوت الإداري والفني الذي يعاني منه الفريق ،فقد تعاقد النادي منذ أيام مع المدرب أسامه القاسم ومع العديد من اللاعبين لتعزيز هجوم ودفاع الفريق الذي بدا متهالكاً وغير منظم في عدة منافسات مرت .

ويظهر الفيصلي بغير ثوبه خلال مرحلة الذهاب الذي بدا فيها غير جاهز وغير مكتمل بالمراكز المناسبة بين اللاعبين،فقد كانت هناك عدة مراكز داخل الفريق لا يتم التعامل معها ضمن ما يلبي رغبات عشاق الزعيم .

وبعد أن رأى العديد من المشجعين ومن هم ذو خبرة كروية بأن الفيصلي يعاني من مشاكل إدارية أكثر من كونها فنية ،رأى بعضهم الآخر أن المواهب التي يتم استقطابها في بعض الأحيان غير مقنعة لنادي بحجم الفيصلي مطلوب منه تقديم آداء مثالي ورفيع المستوى.

وبدت تجهيزات الفريق لملاقاة نادي الوحدات ضمن الديربي المنتظر لكلا الفريقين،ضمن مطالبات جماهيرية بضرورة تحسين الآداء في المباراة المقبلة نظراً لقوة المنافسة فيها،إضافة إلى استغلال المراكز بلاعبين مناسبين فيها لتفادي الهفوات التي كنا نشاهدها من قبل في الفريق داخل الملعب.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة