سراب سبورت
مجلة رياضية

الوحدات بطلاً متوج… والفيصلي يختتم هذا الموسم بخسائر متعددة

سراب_دعاء الموسى 

أثبت نادي الوحدات جميع الرؤى التي أكدت على تتويجه بلقب الدوري منذ بداية مرحلة الإياب، ورغماً عن الظروف الاستثنائية التي شهدها الموسم حيث غاب الحضور الجماهيري عن مباريات الدوري، وتم حل مجلس إدارة نادي الوحدات وتأزم الوضع المالي، إلا أن الفريق واصل مشواره في البطولة بهمة عالية ورغبة جامحة ليعانق في النهاية اللقب مقروناً بأرقام قياسية جديدة.

وبدت ملامح الجاهزية على المارد منذ بداية الدوري فقد كان الأفضل هجومياً بتسجيله “44” هدفاً في “22” مواجهة، وبمعدل هدفين في المباراة الواحدة، وكذلك كان الأقوى دفاعًا حيث لم تستقبل شباكه سوى “9” أهداف.

وسجل المارد الرصيد الأعلى في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري برصيد “56 نقطة”، ونجح مهاجمه السنغالي عبد العزيز انداي في أن يكون هدافاً للمسابقة برصيد “17” هدفاً وهو أعلى رصيد تهديفي لمحترف أجنبي في الملاعب الأردنية.

التعاون والإصرار صنع من الوحدات بطلاً…

أدرك الوحدات منذ البداية أن هذا الموسم استثنائي من حيث ظروفه الصعبه التي عانت منها كافة الأندية ،إلا أن التكيف مع هذه الظروف وتذليلها لمساعدة الوحدات لم يكن بالأمر الصعب على منظومة الوحدات .

فقد أثبت الوحدات أنه لا مستحيل مع الإصرار بعد تمكن من إثبات نفسه منذ البداية ضمن المربع الذهبي …وها هو اليوم متوجاً بدوري الغرائب.

الفيصلي…وماذا بعد؟

شاهدنا جميعاً منذ البداية الأمور الصعبة التي عانى منها الفيصلي ،والذي لم يستطع التعايش معها بل أنه رضخ لها بعد أن سلبت منه قوته.

ولكن جماهير الزعيم تتباكى لغاية هذه اللحظة إلى ما آلت إليه ظروف النادي وتصدح بحناجرها بأنه إذا ما تم معالجة الأمور الإدارية في النادي فلن يعود الزعيم يحلق في الدوري الأردني .

ولم تكن الكورونا اللعينة حجة مقنعه لعشاق الزعيم ،بل إن المشاكل الفنية والإدارية والمالية المتراكمة أدت إلى أن يبقى النادي متأرجح في منافساته.

غضب عارم اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ولكن “ما باليد حيلة” كما قال البعض وباعتباره موسماً في خط النسيان للفيصلي وبانتظار تعديل الوضع العام للنادي للعودة إلى سكة الإنتصارات التي لطالما عودنا عليها الزعيم .

تصوير:طارق الخطيب

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة