سراب سبورت
مجلة رياضية

بخسارته الثالثة.. الوحدات خارج الحسابات

 

سراب نيوز -خالد يوسف 

 

تحليل فني

 

في لقاء الاياب امام السد القطري في دور مجموعات دوري ابطال اسيا.. الوحدات يتلقى خسارة غير مستحقة بهدفين نظيفين رغم الاداء البطولي للمواهب في صفوفه وهنا فنحن نؤكد كاردنيين باننا نرفع راسنا فخرا بالوحدات وابطاله والمدير الفني الاردني عبد الله ابو زمع.

رغم حميع الظروف السابقة للبطولة والظروف الطارئة مع بدايتها واثناء اللقاءات يتأكد معدن اللاعب الاردني والمدرب الاردني في مقارعة ابطال اسيا وثالث ابطال اندية العالم.
قدم فريق الوحدات اليوم مباراة عالية من حيث المستوى الفني والتكتيكي وعلى صعيد المنافسة الفردية بين لاعبينا ونظرائهم من افضل محترفين العالم كازورلا بونجاح غاليرمي بيدرو .
انا كنت من اكثر المنتقدين والمتخوفين من مشاركة رجائي عايد وانا اليوم الاكثر فرحا بانه خيب ظنوني ومخاوفي وكشف عن معدن لاعب عالمي اما احمد سمير الذي كنت من اشد المعجبين به فانني اشكره لانه ساهم وبشكل غير مسبوق في الانشطة الدفاعية ولم يترك ثغرة واحدة خلف رجائي
الوحدات ورغم اضطراره للعب بدون خدمات الظهيرين الابرز في الاردن الدميري وشلباية الا انه وبشهادة كبار المدربين والمتابعين الافضل فنيا على الصعيد الدفاعي وهذا يجير لحنكة عبد ابو زمع الذي غطى على النقص بالشكل التكتيكي واسناد الواجبات المشتركة المساندة للاعبي الفريق فقدم احمد ثائر الذي اجاد اللعب على الظهيرين الايسر والايمن على حد سواء وضرب جميع المخططات الهجومية لافضل اندية اسيا هجوميا فريق السد وبالرغم من خسارة قلب دفاع الفريق يزن العرب ايضا . صالح راتب ابدع وامتع وتميز بمهاراته الفردية على ابرز لاعبي اسيا اليوم .
من المؤسف الخسارة ذهابا وايابا امام السد ولكن الشكل والاداء الافضل للفريق قدمه اللاعبون والجهاز الفني امام السد ايضا .
قدر الله وما شاء فعل، ونحن خلف الفريق في الخسارة قبل الفوز وخصوصا عندما يقدم الصورة الاجمل للكرة الاردنية في المحافل الخارجية وبتشكيلة ليس فيها الا محترف واحد لستين دقيقة كاملة .
لم نكن رغم اننا من المتفائلين نتوقع تاهل الوحدات عن المجموعه للدور الثاني ونحن الان وبعد الخسارة الثالثة قد اصبحنا خارج الحسابات فعليا فلنلعب كرة القدم للاستمتاع بها وامتاع المتابعين لان ابناء فريق الوحدات قادرين على عكس صورة مشرقة عن اللاعب الاردني وقادرين على تسويق انفسهم في افضل اندية اسيا من خلال هذه المشاركة .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية