سراب سبورت
مجلة رياضية

الشيخ سلمان بن إبراهيم: كأس العرب إضافة متميزة للأجندة الدولية وتحضير مثالي لمونديال قطر

 

سراب نيوز

حضر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم حفل قرعة بطولة كأس العرب فيفا -قطر 2021 الذي أقيم مساء الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.
وأكد الشيخ سلمان أن بطولة كأس العرب فيفا تمثل إضافة متميزة لأجندة كرة القدم الدولية كونها تفسح المجال أمام 23 منتحباً عربياً للتنافس في أجواء كروية متميزة وتحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي حرص على اعتماد هذه المسابقة وتوفير البيئة المثالية لإخراجها بأفضل صورة ممكنة.
وأشار الشيخ سلمان إلى أن البطولة محطة مهمة لتأكيد جاهزية دولة قطر لاستضافة منافسات كأس العالم 2022 وترجمة جهودها الحثيثية على مدى سنوات طويلة من التحضير والإستعداد لاحتضان أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط.
واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة منافسات بطولة كأس العرب فيفا على الملاعب المعدة لإستضافة نهائيات كأس العالم  بمثابة تجربة متميزة لإدارة العمليات التنظيمية أثناء نهائيات كأس العالم والوقوف على جاهزية الملاعب الحديثة التي شيدتها دولة قطر في إطار تحضيراتها المتصاعدة لإستضافة المونديال.
وأكد حرص الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على تقديم كافة أشكال الدعم  لإنجاح منافسات بطولة كأس العرب فيفا وذلك إنطلاقا من سعيه المتواصل للتفاعل البناء مع مختلف التظاهرات الكروية الدولية وإنسجاما من حرصه على مساندة دولة قطر لتنظيم كأس العالم 2022 عبر مختلف المراحل.
وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم بالترتيبات المتميزة لحفل قرعة كأس العرب فيفا موجها الشكر إلى الإتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث على حسن الترتيب وحفاوة الإستقبال ومتمنياً لكافة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
انطلاق جلسات التغيير المناخي في مركز شباب الريشة الفارس ضرار الهلالات سباق "الحسين الدولي"للقدرة والتحمل طموح كبير لكل فارس المعاقبة تتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في العقبة  تونس تتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب