سراب سبورت
مجلة رياضية

الأمير مرعد يثمن الإنجاز الأردني في بارالمبيك طوكيو

سراب نيوز

ثمن سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبير الأمناء، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، إنجازات البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو 2020).

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية رئيسة البعثة مها البرغوثي.
وبحسب بيان اللجنة البارالمبية الأردنية، اليوم الاثنين، أكدت البرغوثي، أن اهتمام سمو الأمير مرعد شكل حافزا كبيرا لأركان البعثة، إذ كان سموه، طيلة أيام الدورة، على اتصال مباشر مع البعثة البارالمبية الأردنية، محفزا الأبطال على تحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات.
وعبرت البرغوثي، نيابة عن البعثة، عن تقديرها للاهتمام الكبير الذي أولته اللجنة الأولمبية الأردنية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة، وكذلك دور وزارة الشباب والأندية المنتسبة للجنة البارالمبية، مشيدة بدور وسائل الإعلام التي قدمت تغطية رائعة ومهنية عالية.
وأكدت أن إنجازات الأردن في “بارالمبيك طوكيو” تشكل منعطفا تاريخيا في مسيرة اللجنة البارالمبية، داعية كل الجهات ومؤسسات القطاع الخاص إلى تقديم المزيد من الدعم لهذه المنظومة التي تحدت الإعاقة بالإرادة ورفعت شعار “الإعاقة طاقة” وبرهنت على قدرتها في تحقيق المزيد من الإنجازات. وفي نفس السياق، تواصل اللجنة البارالمبية الأردنية وضع الترتيبات اللازمة لتنظيم استقبال حاشد للبعثة الأردنية التي ستصل مطار الملكة علياء الدولي قادمة من طوكيو، عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المعاقبة تتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في العقبة  تونس تتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم