سراب سبورت
مجلة رياضية

زيارة مشتركة لوفدي اللجنة الأولمبية الأردنية واللجنة الأولمبية السعودية لجناحي الأردن والسعودية في إكسبو 2020 دبي

سراب نيوز-
شهد معرض إكسبو 2020 دبي مساء اليوم الجمعة زيارة مشتركة للجناحين الأردني والسعودي لكل من الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، والأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وعدد من الشخصيات الرياضية التي تمثل الأردن والسعودية.
وأثنى الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، على ما يتضمنه الجناح الأردني في معرض إكسبو 2020 دبي والذي يعكس الهوية الأردنية والإنجازات المختلفة التي تحققت طيلة العقود الماضية.
وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية على الروابط القوية التي تجمع الأردن والسعودية وذلك خلال زيارته للجناح السعودي وأشار “المجالي” إلى أن معرض إكسبو 2020 يُسهم بتقارب الشعوب من خلال التعرف على ثقافاتها وإنجازاتها في كافة القطاعات من خلال تبادل الزيارات في أجنحة الدول المختلفة ومُرحباً بالوفد الرياضي السعودي الذي زار الجناح الأردني.
اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة