سراب سبورت
مجلة رياضية

الغويري يرعى”بطولة مركز عوده للجمباز لعام 2021″

سراب نيوز-

ينظم مركز عودة للجمباز في صالته، برعاية نائب سمو رئيسة اتحاد الجمباز المهندس صالح الغويري بطولته السنوية للجمباز “بطولة مركز عوده للجمباز لعام 2021″، فيما يرعى الاستاذ عزمي شاهين مدير عام جمعية الايدي الواعدة واليوم الثالث برعاية شخصيات رياضية بذلت جهود مميزة من المدربين لانجاح هذا الحدث السنوي ،خلال الفترة ما بين 30تشرين ثاني -1-2 كانون اول 2021،وبدعم بجوائز عينية من شركة النواه للتجاره والتوزيع .
وذكر مدير مركز عودة للجمباز، عادل عودة الذي أفاد بالخبر، أن برنامج فعاليات البطولة يشمل منافسات لكافة الأعمار من الجنسين، مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبي ولاعبات المركز، بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي نوعي على مدار شهور عديدة، حيث تعتبر البطولة محطة أساسية يتم من خلالها إختبار وتقييم أداء المشاركين، من خلال الفعاليات التي تشمل المنافسة على اربعة اجهزة (الأرضي، القفز، العارضة،المتوازي) أضافة ،لادخال الفرحة والسعادة لقلوب الاطفال واهاليهم بعد ما سببه فيروس كورونا من تعطيل لفترات طويلة،وتم اخذ كافة الاحتياطات اللازمة والبرتوكول الصحي للجنة الاولمبيىة والاتحادات والاندية والمراكز الرياضية.
وعبر عودة عن تقديره لدعم اتحاد الجمباز لنشاطات المركز، حيث سيتولى إدارة فعاليات البطولة حكام من كادر اتحاد للجمباز، منوها بجهود مدربي المركز في الإشراف على تدريبات اللاعبين واللاعبات.
يذكر أن مركز عودة للحمباز، كان قد تم إفتتاحه برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، في أواخر شهر نيسان من العام 2017، على اعتبار أن إنشاء مراكز جديدة للجمباز يخدم أهداف اتحاد اللعبة في توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المميزة، في سياق الهدف العام المتمثل في سعي الاتحاد الدائم نحو تطوير رياضة الجمباز الأردنية، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.
وتنتظم في البرنامج التدريبي في مركز عودة مجموعة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفئات الواعدة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء تقدم مركز زيد مصطفى للمركز الثاني في التصنيف العالمي للتايكواندو "الكشافة والمرشدات" و"بلان انترناشيونال"و" الشباب"ينضموا ورشة عمل حول "مهارات التواصل والخطابة" إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة .. !... حسين الذكر على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين...خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الا... الأهلي يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين CFI المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي...الأردني لكرة الطاولة نجح في استضافة العديد من برامج الاتحاد الدولي... الفحيص يلتقي غاز الشمال العراقي بـ«سلة الأندية العربية للسيدات».. الحموي أولا وصوالحي ثانيا والحمود ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "ريحانة"و "جميرة "و"شاهين"و"اسماء اكمل" خطفوا الاضواء في ختام بطولة الشرق الاوسط للجمال تعرف على ال35 جواد حصلوا على أعلى العلامات للتنافس على القاب بطولات الشرق الاوسط ..اليوم السيت "سراب سبورت" متابعة حثيثة لإنجاح أسبوع الأمل لكرة الطاولة من الزعبي المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة...جمهور البطولة يشكر جهود العاملين د.ثروت المعاقبة تكتب...ليس لدينا متسع من الوقت لنكرر نفس الخطأ