سراب سبورت
مجلة رياضية

طلبة البلقاء التطبيقية ينقشون أسم جامعتهم بماء الذهب…د.عزيز الرحامنه

 

قيادة … ريادة …. ابداع … تميز
طلبة البلقاء التطبيقية ينقشون أسم جامعتهم بماء الذهب في المحافل والمسابقات المحلية والعالمية .
لقد شهدت الساحة الطلابية السنوات الاخيرة تحقيق العديد من الانجازات الطلابية وحصولهم على مواقع متقدمة على الصعيد المحلي والعالمي ونذكر منها :
فوز طلبة الذكاء الاصطناعي بمسابقة الربوتات ، حصد طلبة البلقاء التطبيقية المراكز الثلاث المؤهلة لمسابقة هواوي العالمية في الصين ، انجاز عالمي لطلبة كلية الهندسة في ابحاث علوم الفضاء ، تفوق طلبة الطب في امتحان المزاولة الامريكية ، فوز طلبة الهندسة بالمركز الاول في مسابقة نقابة المهندسين في مجال هندسة المرور ، حصول طلبة الهندسة التكنولوجية على افضل فرع طلابي على مستوى الشرق الاوسط واوروبا ، مشاركة مجموعة من طلبة الجامعة في المانيا واليابان وبريطانيا ومجموعة من الدول العربية بموجب اتفاقيات التبادل الطلابي ، حصول طلبة البلقاء على المركز الاول في مسابقة المناظرات على المستوى الاقليمي والجامعات الاردنيىة ، حصول منتخب الجامعة على المركز الاول في بطولة الجامعات الاردنية لكرة القدم والشطرنج والكراتيه ، تأهل احدى طالبات الجامعة لمسابقة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي في القاهرة وننتظر مزيداً من نتائج المتقدمة من خلال مشاركات طلبتنا في المسابقات القادمة .
يحق لنا أن نفتخر ونفاخر بطلبة جامعتنا ونبارك لهم هذه الانجازات التي حققت وما زالت مسيرة الابداع والتميز عنوان المرحلة في جامعتنا ” شمس الجامعات الأردنية ” .
ولقد واكب هذا الانجاز استحداث كليات وتخصصات جديدة تواكب التطور العلمي التكنولوجي الحاصل ، وحصول الجامعة على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية ، كما شهدت الجامعة نقلة نوعية في العملية التعليمية التعلمية وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في هذه العملية وكما تم استحداث مباني حديثة والساحات العامة في جميع كليات الجامعة المنتشرة على خارطة الوطن الحبيب .
أن المنجز الذي تحقق جاء نتاج الادارة الرشيدة والحكيمة والعمل بروح الفريق والانتماء الحقيقي لرئيس جامعتنا الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي ونواب الرئيس والعمداء ومدراء وموظفي الجامعة وطلبتنا الاعزاء .
تعظيم المنجز الوطني واجب علينا جميعاً

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة