سراب سبورت
مجلة رياضية

فرسان الأردن يهنئون ويجددون الولاء للملك في عيد ميلاده الميمون

 

سراب سبورت-ريما العبادي 

رفع عدد من فرسان الرياضة الأردنية؛ اسمى ايات التهنئة والتبريك إلى مقام الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون؛ مؤكدين فخرهم بالدعم الكبير الذي يقدمه جلالته للرياضة والرياضيين، ما اسهم في تحقيق النتائج الكبيرة في مختلف الألعاب.
وتمنى الفرسان عبر صفحات مجلة “سراب سبورت”؛ لجلاته العمر المديد في خدمة وطنه وامته.
وأكد الفرسان؛ ان جلالة الملك حريص على متابعة تفاصيل مسيرة المنتخبات الوطنية ونجوم الرياضة عموما؛ والفرسان خصوصا؛ من خلال الدعم الكبير الذي يحظى به الفرسان من قبل سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية؛ حيث أن جلالة الملك كان دوما متابعا للرياضيين في التدريبات والمباريات، والحرص على تحفيزهم لتمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية.
وقال الفارس عبدالناصر النابلسي؛ مدرب نادي مركز الاصايل؛ أن الدعم الذي قدمه جلالة الملك عبدالله الثاني للفروسية كان كبيرا؛ وأدى ذلك إلى وصول الأردن للأولمبياد؛ وحضور لفرساننا أولمبياد؛ وشكل ذلك الدافع  لتحقيق الانجازات ورفع العلم الاردني في المحافل الخارجية، مؤكدا أن جلالته يعتبر نموذجا للرياضيين؛ حيث يحرص جلالته على متابعة انجازات الرياضيين وتشجيعهم وتحفيزهم وتكريمهم.
اما الفارس بهاء الخطيب مالك اسطبلات الخطيب؛ والتي تمتلك اجمل الخيول في المنافسات الدولية؛ فق أكد أن الكلمات تعجز عن اعطاء جلالة الملك عبدالله الثاني حقه، لما لجلالته من دور مهم في تحفيز رياضة الفروسية تحديدا؛ والرياضة عموما؛ مؤكدا المكارم الهاشمية الداعمة في مختلف المنافسات المحلية والعربية وكلنا فخر بهذا الدعم الملكي.
اما الفارس الدولي رعد ناصر؛ قال: “اننا نحظى دوما في مشاركتنا الدولية بالدعم الهاشمي من جلالة الملك عبدالله الثاني؛ وهو ما يشكل لنا حافزا لمزيد من العطاء والتضحيات في سبيل سماع النشيد الملكي ورفع راية الوطن دائما؛ ونفاخر العالم بقيادتنا الهاشمية” .
وقال الفارس ستفين يعقوب؛ بطل الاردن لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2021 :” نبارك لقائد الوطن جلالة الملك بعيد ميلاده؛ ونحرص كفرسان دوما على بذل اقصى الجهود لتحقيق الانجاز، وجلالة الملك ورغم مهامه الكثيرة يحرص على دعم الرياضة والرياضيين ما يشكل مصدر فخر لكل رياضي”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ثلاثة ذهبيات وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية الشباب والشرطة المجتمعية تنظمان جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي   المنتخب الوطني ت20 يتعثر أمام نظيره الإماراتي بنصف نهائي "غرب آسيا" بيان صادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم بالصور الكرك...جلسات حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير. امام امين عام وزارة الشباب ...نادي لم يجتمع منذ شهور وبلا مقر الكرك....جلسة حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير مسّاد يلتقي الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة.. ويؤكد أهمية التشاركية وتنفيذ برامج نوعية تخدم "اليرموك" ... أحمد أبو السعود .. مشاركة تاريخية لرياضة الجمباز الأردنية في أولمبياد باريس لاعبه طائرة الزمالك: أتمنى إنهاء مشواري بشكل يليق بالنادي الخور يعلن رحيل الأردني علوان تصريحات مثيرة للجدل قبيل افتتاح البطولة العربية للناشئين لكرة الطائرة...وتقديم شكوى رسمية على بعض ال... لاعب الامن العام لرفع الاثقال "الفرارجة" يتوج بفضية كأس العالم للماسترز الاميرة سمية ترعى حفل تخريج طلبة مدارس التربية الريادية-القسم الدولي "الأمريكي والبريطاني" تألق للناشئين وناشئات المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية أكاديمية علياء العساف تستضيف طلبة الجامعة الأردنية للدراسات الزراعية قسم الإنتاج الحيواني زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024 اللجنة الأولمبية الأردنية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية الاتحاد الكويتي لكرة القدم يستغني عن مدرب المنتخب الأول رسميا منتخب قطر للكرة الطائرة يستعد للمشاركة في كأس التحدي العالمي مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث اتحاد الطائرة العماني يحدد موعد الانتخابات الفيصلي يجدد عقد أحمد هايل "الملاكمة الأردنية" في باريس ٢٠٢٤ .. انعكاس للتطور ورغبة في تحقيق الإنجاز الأولمبي قطيشات ... وجهت "سراب سبورت" من ٢٣ ايلول الماضي..بانتظار ردك  سيطرة لفرسان الأردن على ألقاب السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ثورة العشرين وكأس العالم .. بين صريخ مزيف وتغفيل ممنهج ! ... حسين الذكر أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة ف... مسّاد والعلي يبحثان تعزيز علاقات الشراكة بين "اليرموك" و"اللجنة الوطنية لشؤون المرأة"