سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب اليد الشاطئية يخوض سلسلة لقاءات ودية

عمان – يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين، سلسلة لقاءات ودية، تأتي ضمن برنامج إعداد يخضع له حاليا، استعدادا لمشاركته التاريخية في بطولة كأس العالم الثانية، التي تقام في مدينة هيراكليون اليونانية من 14 وحتى 19 حزيران المقبل.

وقال رئيس الاتحاد، الدكتور تيسير المنسي، إن برنامج الإعداد الفني لمنتخب الناشئين يسير وفق المطلوب، ويهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، خصوصا وأن بطولة العالم تحتاج إلى إعداد مثالي نظرا لقوة المنتخبات المشاركة.

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف الوحدات التدريبية، وزيادة عدد اللقاءات الودية، مبينا أن “الاتحاد يعمل على تأمين جميع المتطلبات أمام المنتخب الذي شرّف الرياضة الأردنية بشكل عام، وكرة اليد على وجه الخصوص بتأهله التاريخي إلى بطولة كأس العالم”.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي داخلي، اليوم الثلاثاء، يستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبل، يتخلله خوض 4 لقاءات مع أحد الفرق المحلية، والذي يضم لاعبين مميزين لهم خبرات واسعة في اليد الشاطئية، إذ جاءت دعوة الفريق حتى يستفيد المنتخب الوطني من هذه المباريات القوية، وزياد خبرات اللاعبين.

بينما كثّف اتحاد اللعبة من اتصالاته لتأمين معسكر تدريبي خارجي للمنتخب يقام خلال شهر أيار المقبل، إضافة إلى سعي الاتحاد لتأمين معسكر تدريبي ثانٍ يسبق توجه المنتخب إلى مدينة هيراكليون اليونانية التي ستحتضن منافسات بطولة العالم الثانية.

وكان المنتخب الوطني حصل على المركز الثاني في بطولة الكرامة الودية، والتي جرت في مدينة إربد الجمعة الماضية، وشاركت بها 5 فرق، في وقت أتاحت البطولة للجهاز الفني بقيادة موفق فتح الله، فرصة للوقوف على الجاهزية الفنية للمنتخب، وما يحتاجه في المرحلة المقبلة، للعمل على تأمينها خلال المعسكر التدريبي.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية تأهل إلى بطولة العالم بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة الآسيوية، التي أقيمت في إيران خلال شهر آذار الماضي، بعد المنتخب الإيراني الذي توج باللقب. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء تقدم مركز زيد مصطفى للمركز الثاني في التصنيف العالمي للتايكواندو "الكشافة والمرشدات" و"بلان انترناشيونال"و" الشباب"ينضموا ورشة عمل حول "مهارات التواصل والخطابة" إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة .. !... حسين الذكر على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين...خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الا... الأهلي يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين CFI المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي...الأردني لكرة الطاولة نجح في استضافة العديد من برامج الاتحاد الدولي... الفحيص يلتقي غاز الشمال العراقي بـ«سلة الأندية العربية للسيدات».. الحموي أولا وصوالحي ثانيا والحمود ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "ريحانة"و "جميرة "و"شاهين"و"اسماء اكمل" خطفوا الاضواء في ختام بطولة الشرق الاوسط للجمال تعرف على ال35 جواد حصلوا على أعلى العلامات للتنافس على القاب بطولات الشرق الاوسط ..اليوم السيت "سراب سبورت" متابعة حثيثة لإنجاح أسبوع الأمل لكرة الطاولة من الزعبي المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة...جمهور البطولة يشكر جهود العاملين د.ثروت المعاقبة تكتب...ليس لدينا متسع من الوقت لنكرر نفس الخطأ