سراب سبورت
مجلة رياضية

اتفاقية شراكة لتقديم منح جامعيّة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة الكسيح

سراب نيوز –

أبرمت مؤسسة إيليا نقل وشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة، اتفاقية تعاون، تقوم بموجبها الشركة بتقديم منح جامعيّة لطلبة المؤسّسة في جامعات أردنية حكومية.
وتقوم الشركة بحسب الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة رئيس مجلس الأمناء، غسان نقل، وعن شركة الكسيح مديرها العام خالد الكسيح، بتغطية رسوم دراسة خمسة من الطلبة غير المقتدرين اقتصادياً، ومصروفهم الشهري للمواصلات طوال فترة دراستهم، وستقوم بدورها المؤسسة بإشراك الطلبة في كافة برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية التي تقوم بها المؤسسة لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.
وخلال حفل توقيع الاتفاقية؛ أكد نقل أهمية الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في خدمة المجتمع المحلي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية، وخاصة دعم قطاع الشباب وتأهيلهم بمختلف المجالات العلمية والمعرفية ليأخذوا دورهم في دفع عجلة التنمية وبناء الأردن باعتبارهم عماد المستقبل، مشيدا في هذا الصدد بمبادرة شركة الكسيح في دعم تعليم عدد من الشباب من خلال مؤسسة إيليا نقل وتسليحهم بالعديد من المهارات الحياتية لتوفير فرص العمل أمامهم وتأمين حياة كريمة لهم.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة خالد الكسيح: “نثق دائما ونفتخر بمؤسسة إيليا نقل؛ وأنه لفخر لشركة الكسيح أن نكون جزءا من الرسالة السامية التي تسمو بها المؤسسة ونسعى دائما لدعم الكفاءات الشبابية التي تستحق أن تكون دعامة أساسية لنمو المجتمع”.
عن مؤسسة إيليا نقل:
وتهدف مؤسسة إيليا نقل منذ تأسيسها عام 2008 إلى تطوير الشباب من خلال توفير الفرص لهم لإكمال دراستهم الأكاديمية العليا في الجامعات وكليات المجتمع أو التوجه للتعليم المهني، حيث تقوم المؤسسة بتغطية الأقساط الدراسية الجامعية بالإضافة إلى مصروف المواصلات للحاصلين على المنح، كما تعمل المؤسسة على عقد برامج تدريبية لتطوير المهارات الشخصية والعلمية واللغوية والتقنية للطلبة لتأهيلهم لدخول سوق العمل.
عن مؤسسة الكسيح:
شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة شركة أردنية رائدة في صناعة الأغذية العربية، حيث تمتلك عائلة الكسيح أكثرمن 90 عاما من الخبرة في مجال تصنيع المواد الغذائية. تتميز عملية التصنيع الحالية لهذه الشركة بأنها الأكثر ابتكارا في مجال تصنيع الأغذية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد الخام لإنتاج منتجات عربية أصيلة ومغذية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
حمارشة تلتقى أمين عام اللجنة الأولمبية وتشيد بمشاركة ثلاثة أعضاء من ذوي الإعاقة انطلاقة جولة "عبدالله سكجها للفروسية "" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي ... غدا الجمعة فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة