سراب سبورت
مجلة رياضية

“فيفا”يختار الأردنية إسراء مبيضين لإدارة مباريات في التصفيات الأولمبية للسيدات

سراب سبورت _

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكمة الأردنية إسراء مبيضين والمساعدتين إسلام العبادي وصابرين العبادي، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول للتصفيات الأولمبية للسيدات.

وتقام منافسات المجموعة الثانية خلال الفترة 5-11 أبريل/نيسان المقبل، في ميانمار، وتضم منتخبات إيران، بنجلاديش، المالديف، بالإضافة إلى المنتخب المستضيف.

كما اختار “فيفا” المراقبة نسرين الخزاعلة، للإشراف على مباريات المجموعة الخامسة من ذات التصفيات، والتي تقام خلال نفس الفترة، وتضم منتخبات الفلبين، هونج كونج، باكستان، وطاجيكستان “المستضيف”.

في المقابل، سمى الاتحاد الآسيوي الحكمة إسراء مبيضين والمساعدة إسلام العبادي، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول لتصفيات كأس آسيا ت 17 للسيدات، والتي تقام خلال الفترة 24-28 أبريل/نيسان في منغوليا، وتضم منتخبات أستراليا، الصين تايبيه، بوتان، والدولة المستضيفة.

وأسند “الآسيوي” للحكمة حنين مراد، والمساعدة صابرين العبادي، إدارة مباريات المجموعة الثالثة من ذات التصفيات، التي تقام خلال الفترة 22-26 أبريل/نيسان في فيتنام، وتضم منتخبات أوزبكستان، فلسطين، البحرين، والمستضيف.

كما اختار الآسيوي المقيمة هبة العابد للإشراف على حكام المجموعة الرابعة، التي تضم بنجلاديش، الإمارات، تركمانستان، إلى جانب سنغافورة المضيفة.

واختار الاتحاد الآسيوي المراقبة نسرين الخزاعلة، للإشراف على مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات، التي تقام خلال الفترة 26-30 أبريل/نيسان في طاجيكستان، وتضم منتخبات كوريا الجنوبية، هونج كونج، العراق، إلى جانب المستضيف.

ويأتي اختيار الاتحاد الدولي والآسيوي للحكام والكوادر الأردنية، للمشاركة في إدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة، في ظل السمعة الطيبة التي تتمتع بها الكوادر الأردنية على مستوى العالم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تنصيب المجالس الإستشارية والهيئات التقريرية للوكالة الوطنية لمكافحة تعاطي المنشطات مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الجديد يجتمع بكوادرها الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام برنامج مواهب فريق جمعية الايدي الواعدة الثاني إهداء مؤثر لدكتور ساري حمدان من المثابر الدكتور صالح حماد وزير الشباب يبحث والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة تعزيز التعاون الشبابي المشترك برئاسة الهنداوي مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية يعقد إجتماعه الأول أنشطة رياضية متنوعة في مركز شباب الريشة  البيت الرياضي العراقي .. رؤية رئيس وتنفيذ مستشارية ! ... حسين الذكر في غياب البطل الأولمبي ايوب الحفناوي، تونس تواصل سيطرتها على رياضة السباحة بطل أولمبي شهير: سأعيش لمدة عامين فقط بسبب "السرطان" فوز شباب الحسين والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة صاحب لقب بطولة النخبة العربية للتنس عزيز دوغاز يتقدم إلى المرتبة 192 عالميا ببلوغه المربع الذهبي لـ ... مشاركة إيجابية لفرسان إسطبلات إربد للفروسية في سباق القدرة والتحمل التأهيلي التونسي آسكندر المنصوري يتوج صحبة الكولومبي باريينتوس بوصافة لقب زوجي أستانا المفتوحة الكازاخستانية ... جملة نشاطات لاتحاد الجمباز ...والغويري الى قطر  الأميرة عالية الطباع ترعى حفل نشاط المواهب الثاني لفريق الأيدي الواعدة الطلابي في "راهبات الوردية ال... اختتام مشروع "رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات" في جامعة اليرموك انضمام تونس لـ"اتفاقية ماكولين" متعددة الأطراف، التي تهدف إلى منع التلاعب بنتائج المباريات الرياضية وزير الشباب يواصل زياراته الميدانية في محافظة عجلون  جامعة عمان الأهلية تستقبل وفداً من جامعة توينتي وشركة AgriWatch الهولنديتين الفارس عطية أبو حسان يتألق في سباق كأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل في السعودية الأردني"نصوح كيالي" يتوج بلقب الكبار  بطولة التحدي للجواد العربي جولة "عبدالله سكجها للفروسية الأميرة آية الفيصل تعلن إنطلاقة مؤتمر الرياضة الأول بعنوان "جيل رياضي واعد" الغانم يرعى تخريج طلبة دورة الصحافة والإعلام الرقمي الحديث الأردنية لرياضة السيارات تعلن قائمة المشاركين في سباق تسلق مرتفع البانوراما عمان الأهلية تتصدّر بالمرتبة الأولى على الجامعات الخاصة الأردنية بتصنيف QS Arab 2025 وبالمرتبة 43 عر... انطلاق جلسات التغيير المناخي في مركز شباب الريشة الفارس ضرار الهلالات سباق "الحسين الدولي"للقدرة والتحمل طموح كبير لكل فارس المعاقبة تتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في العقبة  تونس تتسلّم شهادة اعتماد دولية للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة