سراب سبورت
مجلة رياضية

رابطة اللاعبين تطلق شعار “يلا نركض” على سباق الضاحية السنوي

سراب سبورت _

أطلقت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية شعار “يلا نركض” على سباق الضاحية الذي تنظمه الرابطة للسنة الثانية على التوالي احتفالاً بعيد الإستقلال وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

وحددت الرابطة الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق، الثالث من الشهر القادم موعداً لإنطلاق السباق لمسافة (5) كم في متنزه الرابطة بمنطقة تركي بناعور، حيث تقوم الرابطة بمواصلة تجهيز مسار السباق بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة والاختصاص للحفاظ على سلامة المشاركين.

وأطلقت الرابطة الرابط إلكتروني المرفق أدناه والخاص بالتسجيل من قبل الراغبين بالمشاركة في فئات السباق ولكلا الجنسين :

https://forms.gle/RJaFrBmsQAEy15eF7

أو التسحيل من خلال الحضور إلى مقر الرابطة في منطقة عرجان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصراً كل يوم عدا الجمعة والسبت .

وكانت اللجنة الإجتماعية والرياضية المنبثقة عن الرابطة عقدت سلسلة من الاجتماعات مع مجموعة من الخبراء في سباقات الضاحية، أقرت خلالها التعليمات الفنية والإدارية وحددت قيمة الجوائز المالية لفئات السباق وهي: فردي الرجال وفردي السيدات، الفئة الأولى (15-29 عام) الفئة الثانية (30-39 عام) الفئة الثالثة (40-49 عام) الفئة الرابعة (50 عام فما فوق)، إضافة لسباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

واعلنت الرابطة ان أبواب المشاركة مفتوحة أمام الجميع من أعضاء الرابطة وأسرهم، إضافة للرياضيين منتسبي الأندية والمراكز الأردنية ومن مختلف محافظات الوطن للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تشتمل كذلك على مجموعة أنشطة ترفيهية واجتماعية وخيرية احتفالاً بعيد الإستقلال وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله.

وتحرص الرابطة على إنجاح السباق من خلال فتح آفاق التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة والاختصاص ممثلة بمديرية الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني لتوفير متطلبات الأمان والسلامة للمتسابقين حيث من المتوقع ان يشهد السباق مشاركة واسعة ومنافسة قوية بين المشاركين والمشاركات.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فوز عيرا والوحدات في دوري أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال المحامي مراد خليل البستنجي يكتب ...في اغتيال الشخصية مؤسسات الشباب والرياضة تحتفي بالذكرى 61 لعيد جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية "الجزيرة 2"..إضافة مميزة للمنشات الشبابية والرياضية لمصر في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي انطلاق الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في مراكز شباب محافظة العقبة تعليق إضراب حكام الرابطة المحترفة لكرة القدم وإقرار إستئناف نشاطهم بعد لقاء جمعهم بوزير الشباب والري... "غرب آسيا البارالمبي" يهنى الهنداوي مشيدا بتعينه بقوله "ثقة صادفت أهلها" مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة الأمين العام للجنة الملكية لشؤون القدس خلال الملتقى المقدسي الثالث يؤكد "القدس وفلسطين قبلتنا وبوصلت... ملامح المتاهلين مبكرا .. تصفيات كاس العالم الاسيوية .. ! ... حسين الذكر