سراب سبورت
مجلة رياضية

المجالي يثمن دعم نادي الجولف الملكي R&A مع ختام المرحلة الثالثة من الدوري الأردني

 

راضي يؤكد تحقيق الأهداف.. واللجنة المنظمة تثمن جهود المشاركين وأهاليهم

سراب سبورت _

 

 

 

الأردن (العقبة) – أسدل الإتحاد الأردني للجولف، الستارة على فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الأردني للجولف بشكله الجديد، والذي أقيم على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة، يومي الجمعة والسبت، وسط تفاعل كبير من أركان رياضة الجولف كافة.

وثمنت اللجنة المحلية المنظمة، جهود المشاركين وأهاليهم، وذلك نظير جهودهم المبذولة ومساهمتهم في انجاح الجولة الثالثة من الدوري الأردني للجولف، والذي شهد تنافسا كبيرا بين المشاركين، رغم الأجواء الحارة التي سيطرت على فعاليات اليوم الأول للبطولة.

وأعرب الدكتور نضال المجالي رئيس الإتحاد الأردني للجولف، عن شكره وتقديره للإتحاد للنادي الحولف الملكي في سانت أندرويز R&A وهو الهيئة الحاكمية العالمية للعبة ، وذلك نظير الدعم المالي الذي قدموه في سبيل انجاح برنامج الدوري الأردني، والذي بات يأخذ شكلا أكثر تنظيما وانتشارا ونضوجا.

وأكد المجالي على أن العمل المؤسسي المبنى على أسس علمية، بدأ يأتي بثماره، مشيدا بالعمل ضمن روح الفريق الواحدة، ومعربا عن فخر أسرة الاتحاد الأردني للجولف بالجيل الواعد الذي بدأ يكتسب خبراته العملية كبيرة في اللعب، ضمن أجواء المنافسة الحقيقية. مؤكدا على الدور الريادي لشركة واحة أيلة للتطوير ( الشريك الاستراتيجي)

 

وجاءت النتائج الفنية للبطولة على النحو التالي:

 

 

مسابقة الكبار (18) حفرة/ المركز الأول: شكري صالح، المركز الثاني: كريم برغوثي، المركز الثالث: سامر حلاوة

 

 

فئة النخبة (18) حفرة/ المركز الأول: محمد الرواشدة، المركز الثاني: سالم العبداللات.

 

 

فئة الإناث (9) حفر/ المركز الأول: ياسمين ظاهر، المركز الثاني: ليليان فؤاد، المركز الثالث: تالين جبجي.

 

 

فئة ذكور (18) حفرة/ المركز الأول: مراد الرواشدة، المركز الثاني: يوسف قطاطشة، المركز الثالث: سمعان عكروش.

 

 

مسابقة ملعب الأكاديمية (9) حفر/ المركز الأول: لمار الشوملي، المركز الثاني: آدم سلمان، المركز الثالث: محمد شعث.

 

 

مسابقة ملعب الاكاديمية (6) حفر/ المركز الأول: أحمد أسد الرواشدة، المركز الثاني: جولي قطاطشة، المركز الثالث: تاج عكروش.

 

في المقابل، شدد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، على أهمية التعاون الموصول بين أيلة واللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للجولف، لتعزيز مهارات وقدرات الهواة *والناشئين* من أجل بناء جيل واعد يساهم في رفد المنتخب الأردني، ومؤكدا أن أيلة لن تتوانى عن تقديم إمكاناتها المتطورة في سبيل دعم الرياضة الأردنية، وذلك مع حرص فرقها الفنية المحترفة على تهيئة الظروف وملاعب أكاديمية أيلة ومرافقها، لإنجاح البطولات.

 

 

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي، أن التجربة الجديدة في الجولة الحالية من بطولة الدوري، ساهم في تحقيق الأهداف المنشودة، مشيرا أن تنوع منافسات الدوري المحلي بات يعطي فرصة لكل الفئات العمرية من أجل إثبات وتطوير قدراتها الفنية والمهارية.

 

 

وجدير ذكره، أن رئيس لجنة الحكام الأردنية شادي الجبجي قام بتحكيم فعاليات البطولة مع الحكم معاذ قطاطشة، إلى جانب نشامى منتخب الأمن العام، وهم: أسد رواشدة ومحمد هاني وأنس العمريين ومسؤول الفريق الملازم وسام غوادرة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة الأمين العام للجنة الملكية لشؤون القدس خلال الملتقى المقدسي الثالث يؤكد "القدس وفلسطين قبلتنا وبوصلت... ملامح المتاهلين مبكرا .. تصفيات كاس العالم الاسيوية .. ! ... حسين الذكر على مركز افرست .. (محبوا) الكابتن الفقيد شرار حيدر .. يحيون سنويته وتوقيع كتابه لمؤلفه وليد الشبيبي "الجعفري" يُحقق الفضية في ختام بطولة العالم للكراتيه وزير الشباب في جولة تفقدية لمنشآت شبابية ورياضية في البلقاء زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية العمايرة يهنئ رأفت الجعار بمناسبة حصوله على الدكتوراه بالمحاسبة رشيد يظفر بالذهب والحراسيس يحرز الفضية في بطولة العالم للكراتيه حمادة أولا والحلو ثانيا ويوسف ثالثا في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت