سراب سبورت
مجلة رياضية

والدة رونالدو تطرق باب الدجالين لقطع علاقته بجورجينا!

 

سراب سبورت – منير حرب

 

ما زالت الشائعات مستمرة حول علاقة ارتباط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بصديقته الحسناء جورجينا رودريغيز، آخرها ما تردد في وسائل الإعلام الإسبانية على مدار الـ24 ساعة الماضية، عن استعانة الوالدة دولوريس أفيرو، بأعمال السحر والشعوذة، لإزاحة عارضة الأزياء من حياة الدون.

ونقل موقع “Goal” العالمي، عن برنامج “سوسياليتي” الإسباني، أن أم الهداف التاريخي لكرة القدم، هي السبب الرئيسي وراء خلافات نجلها مع خطيبته الإسبانية، وذلك لعدم ارتياح وتقبل الوالدة لجورجينا، وهو ما يخلق النزاعات العائلية، التي جعلت صاروخ ماديرا يعيش الآن واحدة من أصعب فترات حياته الأسرية.

وجاء في نفس التقرير، أن صديق العائلة ماهوني فيدينتي، بصم على صحة الرواية الرائجة في وسائل الإعلام العالمية، عن استعانة والدة كريستيانو بالمشعوذين للقيام بأعمال سحر ضد الأرجنتينية الأصل، على أمل أن تحقق الأم رغبتها في قطع علاقة رونالدو بأم بناته، مضيفا “لا ترغب في أن يتزوجها وأن تنجب أطفالا منه، وذات مرة قالت.. هل تعلم يا بني أنني لا أرغب في وجودها في منزلنا”.

أما صاحبة الشأن رودريغيز، فتكتفي دائما بالرد بشكل عملي على مثل هذه الشائعات، بنشر صورها رفقة الأطفال وجدتهم، ونفس الأمر مع رونالدو في المناسبات الخاصة، كرسائل مبطنة بأنها تعيش حياتها بصورة طبيعية مع زوج المستقبل، بعيدا عن صخب السوشيال ميديا و شائعات الانفصال المحدّثة على رأس الساعة.

ومعروف أن رونالدو، كان قد تعرف بالصدفة على صديقته الحالية، عندما كانت تعمل كبائعة للملابس والأحذية النسائية في أحد المتاجر الشهيرة في العاصمة الإسبانية، وحدث ذلك في أواخر حقبته الأسطورية في ريال مدريد عام 2017، ومنذ ذلك الحين، تحولت إلى شريكة حياته وأم أطفاله، بعدما أنجب منها اثنتين من بناته، وطفل آخر توفي بعد ساعات من ولادته.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مجلس المحافظة ومديرية شباب العقبة يزوران معهد تدريب القويرة تنطلق فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" في مرسى أيلة وزير الشباب يطلق أعمال الجلسات الحوارية حول "المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الانتخابات النيابية... وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة الأمين العام للجنة الملكية لشؤون القدس خلال الملتقى المقدسي الثالث يؤكد "القدس وفلسطين قبلتنا وبوصلت... ملامح المتاهلين مبكرا .. تصفيات كاس العالم الاسيوية .. ! ... حسين الذكر على مركز افرست .. (محبوا) الكابتن الفقيد شرار حيدر .. يحيون سنويته وتوقيع كتابه لمؤلفه وليد الشبيبي "الجعفري" يُحقق الفضية في ختام بطولة العالم للكراتيه وزير الشباب في جولة تفقدية لمنشآت شبابية ورياضية في البلقاء زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية العمايرة يهنئ رأفت الجعار بمناسبة حصوله على الدكتوراه بالمحاسبة رشيد يظفر بالذهب والحراسيس يحرز الفضية في بطولة العالم للكراتيه حمادة أولا والحلو ثانيا ويوسف ثالثا في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت