سراب سبورت
مجلة رياضية

المدرب الفلسطيني يامن عويسات ..حقق إنجازات متميزة لفرسان الصهيل الفلسطيني في بطولة الأردن لقفز الحواجز

عويسات: معسكرات لفرسان الصهيل الفلسطيني في مركز الأصايل للفروسية الأردن 

 

عويسات:أسرة فرسان الصهيل الفلسطيني تشكر جهود المدرب الأردني عبد الهادي النابلسي

سراب سبورت _ريما العبادي

الفارس والمدرب الفلسطيني يامن مجدي عويسات،عشق رياضة الفروسية وركوب الخيل منذ عمر ٧ سنوات،وابدع في هذه الرياضة، وبرغم أنه لم يتجاوز آل 16عام ،إلا أنه دخل عالم التدريب منذ عام 2021، مدرب للفئات العمرية المختلفة كبار وصغار مبتدئين ومتقدمين في نادي الصهيل للفروسية الفلسطيني بيت لحم _بيت ساحور .

 

ورغبة منه وبدعم من والده بدأ في إقامة معسكرات تدريبة مع مركز الأصايل للفروسية الأردني بإشراف الكابتن والمدرب القدير عبدالهادي النابلسي، في شهر كانون الماضي،ليعود إلى إقامة معسكر والمشاركة في بطولة الأردن للقفز عن الحواجز للعام 2023،وكشفت نتائج الفرسان عن نتائج مميزة للفئات العمرية، نتاج تدبيات مميزة وضعت الفرسان في مواجهة المنافسة والحصول على الإنجاز.

بدوره شكر الفارس يامن الكابتن عبد الهادي النابلسي، على دعمه ومتابعته والتؤامة مع نادي الصهيل الفلسطيني ،وحول قدرته على التدريب ونجاحه في إيصال الفرسان لمنصات التتويج، هى موهبة ورغبة دائمة بالمتابعة والاستفادة من الفرسان الكبار ،إضافة لطموحي لتكون الفروسية الفلسطينية في كل المحافل العربية والدولية.

مؤكدا أن التدريب موهبة لديه تمكن منها بالمثابرة والحرص على متابعة الفروسية العالمية ،والاستفادة من خبرات مركز الأصايل للفروسية الأردني.

وشكر الفارس يامن سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية، على فرصة مشاركة الفرسان الفلسطينين في بطولات الأردن .

مؤكدا أنه يطمح للمشاركات الخارجية في بطولات الاتحاد الدولي للفروسية ومشاركة فرسانه المنجزين .

واضاف المدرب يامن أن الصهيل الفلسطيني حصد المراكز الأولى
في بطولة الأردن لقفز الحواجز.

ضمن مشاركة فرسان الصهيل في بطولة الإتحاد الملكي الأردني للفروسية في بطولة الأردن لقفز الحواجز.
وذلك على أرض نادي الاصايل الأردني، وضمن منافسات شديدة وقوية حصل نادي الصهيل على المراكز التالية :

*فئة ال ×
المركز الاول: كرم عويسات نادي الصهيل،
المركز الثاني: مراد من نادي الاصايل الاردني،المركز الثالث: جاد عبد الرازق نادي الصهيل.

وفي فئة ارتفاع  60 سم ،المركز الأول:تيا عواودة نادي الصهيل،المركز الثاني: نور الفار نادي الأصايل الأردني ،المركز الثالث: لورين شعلان نادي الصهيل.

فئة  ارتفاع 80 سم ،المركز الاول: الفارس ايهم الدبس نادي الأصايل الأردني، المركز الاول مكرر: الفارس علي الشواورة نادي الجواد الاردني،المركز الثاني بعد الاول مكرر :محمد عويسات نادي الصهيل .

وضمن  فئة ال × حقق فرسان الصهيل
كرم عويسات،  مركز أول،جاد عبد الرازق مركز ثالث، هلا عواودة،ياسمين البكري،
انس عويسات،جورج عبد الله.

فئة ارتفاع 60 سم، تيا عواودة، مركز اول
لورين شعلان مركز ثالث،رضا عويسات،
عز الدين الحلواني ،سيلين بطاش.

فئة ارتفاع 80 سم، محمد عويسات مركز ثالث بعد الاول مكرر،محمود زاهدة،تيم عليان،جوزيف مرة.
فئة ال 90سم ،يامن عويسات.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الطائرة يلتقى منتخب الرجال "تربية ماركا" تتأهل الى نهائيات الأقاليم بكرة الطائرة أسرة نادي شباب الفحيص تنعى فخري قعوار منتخبنا الوطني يفتتح يوم غد مشاركته في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً منتخب النشامى يكثف تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية تتعالى الخميس والجمعة أصوات المحركات في سباق الدرفت الثالث والأخير لتحديد هوية الفائز ببطولة الأردن وزير الشباب يبحث ونظيرته البحرينية أوجه التعاون الشبابي المشترك تتواصل هموم لاعبات نادي الحسين اربد لكرة القدم بعدم صرف الرواتب لهن العزام يباشر أعماله في الحسن الوحدات والكرمل يفوزان على المحطة والعودة بدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة الدكتور ثروت المعاقبة مديرة لمديرية شباب العقبة  الكايد مندوبًا عن الشوابكة يكرم الفائزين ببطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا للطلاب على مستوى ل... حسين الذكر يكتب ... مترقبون افق الفرج ! منتخبنا الوطني للكراتيه يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً مي الدقامسة .. أول مهندسة مناجم وتعدين أردنيه وأول حاصلة على ماجستير هندسة الصناعات التعدينيه والكي... "حقائق وارقام" تبرز مكانة البحرين على الخارطة العالمية نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! جهاد مساعدة يكتب .. الشباب والإدارة بالأسئلة... نهج للريادة والقيادة محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ