سراب سبورت
مجلة رياضية

السوري رامي شاهين سيطر على القاب الكبار والفتياني على فئة الناشئين في ختام أولى جولات بطولة المجد للفروسية

سراب سبورت _

سيطر الفارس السوري رامي شاهين على ألقاب فئات الكبار ،فيما فاز حمزة الفتياني بلقب فئة الناشئين في ختام فعاليات بطولة المجد للفروسية ،الجولة الأولى من بطولة الصيف لفروسية لعام 2023  بحضور سعادة النائب عبد الحليم الحمود و ايمن الحمود وكرم أحمد قريشه رئيس اللجنة المنظمة اسرة الفقيد  امجد الحمود تقديرا لدور الفارس امجد في رياضة الفروسية .
وشهدت البطولة مشاركة 112 فارسا وفارسة من فرسان نادي الجواد العربي ومراكز صهيل الخيل والاصايل والفرسان المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية  والتي أقيمت على الميدان الخارجي لنادي الجواد العربي.

وقام النائب الحمود و أحمد قريشه مدير عام الجواد العربي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وكبار الحضور بتتويج الفائزين بالمراكز الاولى ،وجاءت النتائج كما يلي .

فئة ارتفاع 130-135 سم

هذه الفئة فئة الهاندي كاب يشارك بها فئة 140-145 وتجمع النتيجة للترتيب العام.

الاول:رامي شاهين على الجواد (دمسكس سكاي) بزمن 60:04ث ،الثاني:رامي شاهين على الجواد(الشيخة)،الثالث:فارس النابلسي على الجواد (اقتل بيل)،الرابع:محمد ابو حمور  على الجواد (ايبي)،الخامس:هيثم القصير على الجواد(رويال كاش)،السادس:علي ابو حمور على الجواد(مانديلا).

فئة ارتفاع 120-12580سم

الاول: رامي شاهين على الجواد (دمسكس سكاي) بزمن 36:17ث ،الثاني: يوسف البكري على الجواد(اميشورا زد)،الثالث: محمد المومني على الجواد (ايفيرا)،الرابع:طارق خريسات على الجواد (قصير)،الخامس:فارس النابلسي على الجواد(ال باتشينو)،السادس : فارس النابلسي على الجواد(مللي) .

 

فئة ارتفاع 110-115سم

الاول: رامي شاهين على الجواد (ميامي) بزمن 37:36ث ،الثاني: علي الخضر على الجواد(كارلوس 692)،الثالث:رامي شاهين على الجواد (نومي)،الرابع:عمرو الزيني  على الجواد (كاماتشو)،الخامس:عمرو الزيني على الجواد(ويلسون)،السادس:نور علام على الجواد(كسوف).

فئة ارتفاع 100 سم

الاول: حمزة الفتياني على الجواد (سبارتون) بزمن 86:19ث ،الثاني: طارق الوزان على الجواد(سورادا زد )،الثالث:باسل الحاج على الجواد (بلوتشي)،الرابع: حسام هدهد  على الجواد (ايزي دانز)،الخامس:جنى الحسن على الجواد(فالورسو)،السادس: اشرف النهار على الجواد(دبلن فرج).

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"تربية ماركا" تتأهل الى نهائيات الأقاليم بكرة الطائرة أسرة نادي شباب الفحيص تنعى فخري قعوار منتخبنا الوطني يفتتح يوم غد مشاركته في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً منتخب النشامى يكثف تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية تتعالى الخميس والجمعة أصوات المحركات في سباق الدرفت الثالث والأخير لتحديد هوية الفائز ببطولة الأردن وزير الشباب يبحث ونظيرته البحرينية أوجه التعاون الشبابي المشترك تتواصل هموم لاعبات نادي الحسين اربد لكرة القدم بعدم صرف الرواتب لهن العزام يباشر أعماله في الحسن الوحدات والكرمل يفوزان على المحطة والعودة بدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة الدكتور ثروت المعاقبة مديرة لمديرية شباب العقبة  الكايد مندوبًا عن الشوابكة يكرم الفائزين ببطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا للطلاب على مستوى ل... حسين الذكر يكتب ... مترقبون افق الفرج ! منتخبنا الوطني للكراتيه يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً مي الدقامسة .. أول مهندسة مناجم وتعدين أردنيه وأول حاصلة على ماجستير هندسة الصناعات التعدينيه والكي... "حقائق وارقام" تبرز مكانة البحرين على الخارطة العالمية نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! جهاد مساعدة يكتب .. الشباب والإدارة بالأسئلة... نهج للريادة والقيادة محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة