سراب سبورت
مجلة رياضية

فواز زهران الرئيس الفعلي لدى لاسال .. كيف شكل لجنة مؤقتة دون علم مجلس الإدارة

سراب سبورت _

مر عشر سنوات على تولى فواز زهران مدرب نادي دى لاسال الفرير ،وبرغم خسارته أمام نادي النصر بكأس السوبر لكرة الطائرة للسيدات، إلا أن هذا لن يؤثر عليه أو يدفعه لتقديم استقالة،أسوة بالمدربين في مختلف الألعاب الرياضية.

لأن فواز زهران متكمن وهو فعاليا من يرأس النادي، ويحرك مديرية شباب العاصمة والأمين العام لوزارة الشباب د حسين الجبور،وقادر على إقالة رئيس النادي، ووضع رئيس نادي ،والظهور عبر صفحات صحفية يومية زميلة، بنشر ان الفريق يستعد لمعسكرات وهمية في دول ،وأن الصحفي مكانه محفوظ .

ولمن لا يعرف أنني اقترحت تأسيس النادي عام ٢٠١٢ وظهر للنور عام ٢٠١٣ ،برئاسة جابي غزاوي مدير عام مدارس الفرير انذاك.

وكان طموحي كصحفية رياضية أن تدعم أندية المدارس كافة الإتحادات بفرق رياضية، وفعلا شكلنا فرق ونال فريق الريشة الطائرة انذاك المركز الأول بفضل المدرب يوسف المصري  إلا أن فواز زهران بدأ بنقل أن المدرب لا يحضر للتمرين وحجج واهية فضل المدرب انذاك الاستقالة وقيام النادي بالغاء لعبة الريشة الطائرة، ليكتفى بفريق المدارس الأهلية والذي كان يدربه فواز زهران بمقابل اجر ،ولم تكن هنالك في ذلك الوقت أندية منافسة بكرة الطائرة، وخلال تلك الفترة قدم غزاوي كل الدعم للفريق المادي والمعنوي ،ولكن ماذا قدم لمدارس الفرير هل هنالك لاعبة واحدة من الفرير او لاعب كرة طائرة ،مع أن شاشة التلفزيون الأردني تقدمه لنا دكتور فواز زهران ،ومع كل مقابلة إعلامية له بدأت شهرته فبعد أن كان ربما مبلغ بسيط شهري من المدارس الأهلية تحولت ساعة التدريب لقبل ثلاث سنوات ل٤٥ دينار .

وكل هذا طبيعي إلى أن شارك الفريق في دورة الأندية لسيدات الشارقة، حيث اعتذر رئيس النادي جابي غزاوي وطلب أن أكون رئيسة الوفد الممثل لنادي دي لاسال ،وبرغم أن للدورة نظام للمبيت في الفنادق إلا أنه كما أبلغني أن السيد ليث مبيضين حجز الفندق ،ولما وصلنا كانت الصدمة انه فندق لا يصنف ولا يليق بفريق سيدات ،عدا عن عوامل النظافة وانتشار الحشرات ،هنالك عمالة وافدة تتجول سكاري في ممرات الفندق ،وزهران يحمل المسؤولية للمبيضين ،ويطلب مني أن اتواصل مع رئيس النادي انذاك،كانت ليلة مؤلمة وبقيت اتواصل مع السيد غزاوي الي أن تمت الموافقة على نقل الفريق لفندق أكثر أمانا، وبدأت تصلني شكاوى من لاعبات أن هنالك لاعبة مسجلة مع الفريق ولم تلعب او تتدرب من قبل تم حجز غرفة لها لوحدها وتبث محتوى غير لائق عبر التوتوك،وتحملت كرئيسة وفد أن ينقل اللاعبة جيانا إلى غرفتي وتبقى تلك اللاعبة بمفردها.

ولاني لا أملك اي قرار برغم رئاسة الوفد وأنه متمكن من لاعبات بحيث ممكن أن يفعلن اي شئ اتخذت قراري عند العودة الانسحاب من النادي ،وحتى سحب أوراق ابنتي من المدرسة و الصمت .

لاجد زهران قد شكل هيئة مؤقتة وعرض الأسماء علي برئاسة ليث المبيضين.

والغريب أن مديرية شباب محافظة العاصمة وافقت له ،علما ان اجتمعت بالفرير رؤفائيل المسؤول الأول في المدارس والسيدة سحر حداد ،ولم يعلموا أن مجلس إدارة النادي تغير هذا في شهر حريزان مع أن النادي تغير قبل شهور ،وعندما تم الاتصال بالسيد محمود الكيلاني مدير الأندية تأكدوا وعرضت ما تم نشره في الغد حول تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة من جذب داعم وعمل مؤتمر صحفي وتصريحات المدرب بإقامة معسكر تدريبي بالكويت والبحرين، اكدوا الفرير رؤفائيل أن لا صحة ولاعلم لهم بما يدور واستغرب من مؤسسة مثل وزارة الشباب أن تتصل على الاقل بأعضاء مجلس الإدارة، خاصة وأن السيدة سحر أنكرت وتفاجأت أن هنالك مجلس إدارة، والسؤال المهم المرسلات الكتب الرسمية بين الشباب من كان يوقعها .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العزام يباشر أعماله في الحسن الوحدات والكرمل يفوزان على المحطة والعودة بدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة الدكتور ثروت المعاقبة مديرة لمديرية شباب العقبة  الكايد مندوبًا عن الشوابكة يكرم الفائزين ببطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا للطلاب على مستوى ل... حسين الذكر يكتب ... مترقبون افق الفرج ! منتخبنا الوطني للكراتيه يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً مي الدقامسة .. أول مهندسة مناجم وتعدين أردنيه وأول حاصلة على ماجستير هندسة الصناعات التعدينيه والكي... "حقائق وارقام" تبرز مكانة البحرين على الخارطة العالمية نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! جهاد مساعدة يكتب .. الشباب والإدارة بالأسئلة... نهج للريادة والقيادة محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات