سراب سبورت
مجلة رياضية

الحوراني يكرم عمداء عمان الأهلية ممن أنهوا خدمتهم في الجامعة

سراب سبورت _

كرم رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية الدكتور ماهر الحوراني بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان العمداء السابقين ممن أنهوا خدمتهم في الجامعة وهم: الأستاذ الدكتور رضا الشبلي عميد كلية التكنولوجيا الزراعية وعميد البحث العلمي والأستاذ الدكتور معتصم عبد الجابر عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول عميد كلية العمارة والتصميم والأستاذ الدكتورة ربا البطاينة عميدة كلية الآداب والعلوم، وخلال حفل التكريم شكر رئيس الجامعة جهود العمداء السابقين لخدمتهم، مؤكداً أنهم ساهموا في الانجازات التي حققتها الجامعة والتي تسجل للجميع من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها. وأضاف خلال تكريمه للعمداء الذين استكملوا مدتهم القانونية اننا نسعى لتكون الجامعة لها مكانة مميزة على مستوى العالم، منوهاً أن الجامعة أنجزت الكثير وما زالت تواصل مسيرة العمل وهذا يعود لجهود الجميع لتحقيق التقدم والتطور والذي نأمل أن يستمر وفق الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة بهذا الخصوص.

من جهته أكد الدكتور ماهر الحوراني إلى أن نجاح وتميز الجامعة يحتاج لقيادة مهنية عالية تستنهض جهود كافة العاملين في الجامعة وفي مختلف مواقعهم. وبين الحوراني أن الجامعة حريصة على إنجاح مسيرتها نحو دعم برامجها ومشاريعها في التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي، حيث يتوفر في الجامعة الكفاءات والخبرات من أعضاء الهيئة التدريسية والاداريين ما يجعلنا قادرين على أن نكون الأفضل، ومتفائلين بما هو قادم من خير للوطن والجامعة، منوها إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت وما زالت تشكل نقلة نوعية في تحسين الأداء وهذا ما يحفز الجميع على ديمومة تقديم الخدمات الأفضل.

العمداء بدورهم ثمنوا هذه المبادرة من إدارة الجامعة من خلال كلمة القاها نيابة عنهم معالي الأستاذ الدكتور رضا الشبلي، والذي اشار فيها الى فخرهم بان تكون جامعة عمان الأهلية احدى محطات مسيرتهم العملية، حيث وجدوا فيها التميز الذي كانوا قادرين على تحقيقه بسبب توفير كافة الامكانيات والمتطلبات التي يحتاجونها، والتي شكلت تواصلا وحافزا لهم لبذل المزيد من العمل وتعزيز ولائهم للجامعة والوطن.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! جهاد مساعدة يكتب .. الشباب والإدارة بالأسئلة... نهج للريادة والقيادة محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات 3 ذهبيات تتوج مربط دبي بطلاً لكأس كل الأمم بألمانيا إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد يفتتح انتصاراته الآسيوية أمام الكويت الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 "شيخ الإعلاميين" محمد قدري حسن وعودة لمهنة المتاعب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الأردنية تبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك "قطيشات"..مهمتنا المقبلة المنافسة..."الحصري"..العمل الجماعي وعزيمة اللاعبين سبل النجاح قطيشات.. يشيد بإنجازات المصارعة ويقرر عدم الاستمرار مع الإتحاد بالدورة القادمة