سراب سبورت
مجلة رياضية

هل تفتح جميعة “بادر بالخير” الآفاق لنجمنا البطل محمد القطب الاحتراف خارجيا

سراب سبورت _

بادر بالخير هي شركة ومؤسسة اجتماعية غير ربحية أنشأتها صاحبة السمو الملكي لارا الفيصل لدعم وتمكين الأفراد والمنظمات من أجل اتخاذ اجراءات ايجابية للمجتمع والبيئة الطبيعية.

تعمل مؤسسة بادر بالخير مع الشباب والنساء والفتيات لبناء مجتمعات من المواطنين الفعالين.

وكان من أبرز نشاطاتها على مستوى رعاية التنس ،بطلنا عبدالله شلباية، الذي تمكن بعد انضمامه بدعم من سمو الأميرة لارا الفيصل، والجميعة من التألق والاحتراف عالميا .

وهنالك امل كبير بأحتضان الجمعية اللاعب محمد القطب ،الذي حقق إنجاز رائع وتأهل للدور الثاني من بطولة المنيستير M15.

التأهل جاء على حساب الياباني كازوما كواشي المصتف 947 عالميا بنتيجة 2/0 ( 6/3 , 6/1)

وكان البطل الاردني المشارك في البطولة ببطاقة دعوة قد تأهل للدور الرئيسي بعد الفوز في ثلاث لقاءات في الادوار التأهيلية على لاعبين من سلوفاكيا وفرنسا وأمريكا .

القطب 18 عام لاول مرة يشارك في بطولة دولية للكبار وهو غير مصنف ولكنه مصنف على مستوى الشباب 533 عالميا ويمللك 4 بطولات دولية من فئة J30 .

كان البطل الاردني الصغير والذي نجح في الثانوية العامة هذا العام قد تألق مع منتخب النشامى في تصفيات بطولة كأس ديفيز الاخيرة للمجموعة الثالثة أسيا والاقويانوس حيث ظهر بصورة رائعة وفاز بكل لقاءاته في الفردي

محمد القطب هو الشقيق الاصغر للبطل الاردني ولاعب المنتخب الاردني موسى القطب .

ومحمد القطب المجتهد يأمل مع أسرة التنس الاحتراف خارجيا في ظل وجود فرص أفضل عبر توفير منح دراسية في أمريكا أو أوروبا، لتطوير ادائه .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات 3 ذهبيات تتوج مربط دبي بطلاً لكأس كل الأمم بألمانيا إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد يفتتح انتصاراته الآسيوية أمام الكويت الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 "شيخ الإعلاميين" محمد قدري حسن وعودة لمهنة المتاعب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الأردنية تبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك "قطيشات"..مهمتنا المقبلة المنافسة..."الحصري"..العمل الجماعي وعزيمة اللاعبين سبل النجاح قطيشات.. يشيد بإنجازات المصارعة ويقرر عدم الاستمرار مع الإتحاد بالدورة القادمة "الكشافة والمرشدات" تبارك للحمود انتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تواصل الاستعدادات للملتقى الأردني المقدسي الثالث