سراب سبورت
مجلة رياضية

ماذا قال الشيخ الصباح …عن بطولة الرواد الثالثة للتنس

سراب سبورت _

رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر ،قال عن  البطولة العربية الثالثة للتنس للرواد (فوق 35 سنة) التي اختتمت أمس في عمان. بمشاركة أكثر من 210 لاعبين ولاعبات، البطولة تشمل فئات الفردي والزوجي والزوجي المختلط بتنظيم من نادي التنس الأردني برئاسة المهندس أحمد القدومي وبالتعاون مع الاتحادين العربي والأردني .

وقال الجابر إن حجم المشاركة في النسخة الحالية جاء قياسيا، إذ انها المرة الأولى التي يتجاوز فيها عدد المشاركين 210 لاعبا بينهم لاعبون تجاوزت أعمارهم الـ 70 عاما. ونوه بأن البطولة التي تقام تحت إشراف الاتحاد العربي بحضور رؤساء 8 اتحادات عربية ورؤساء الوفود المشاركة في هذا التجمع الرياضي الأخوي.

وبين الجابر أن البطولة تشهد نجاحا لافتا ومشاركة أوسع عاما بعد عام، مشيدا بالنجاح الذي تحقق في النسختين الأولى في العاصمة الأردنية عمان، والثانية في مدينة شرم الشيخ المصرية، ومؤكدا أن الاتحاد العربي مستمر في دعم وتنظيم هذه البطولة التي تركز على فئة الرواد والمخضرمين في ملاعب الكرة الصفراء. وذكر أن مجلس الاتحاد العربي للتنس عقد اجتماع بحضور 8 رؤساء اتحادات عربية، والذي شهد مناقشات عبر تطبيق «زووم» مع رئيس الاتحاد الدولي الحالي للتنس الأميركي ديف هاجرتي، ورئيس الاتحاد الألماني للعبة ديتلوف فون أرنم، اللذين سيتنافسان في انتخابات الاتحاد الدولي التي ستجري نهاية الشهر الجاري بالمكسيك.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
محمد رمضان أمين عام حزب الغد يوجه رسالة للهيئة العامة شباب الحسين وعيرا يحققان الفوز على شباب مليح والبقعة بدوري الدرجة الممتازة وزير الشباب يجري زيارات مفاجئة لمنشآت رياضية في اربد وجرش مشاركة الأحزاب في الانتخابات الأردنية 2024: تحليل بالأرقام وتوقعات المستقبل تحت قبة البرلمان المعاقبة: تشكر وزير الشباب يزن الشديفات شعبان أولا والفايز ثانيا وسالم ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات د. ثروت المعاقبة مديراً لشباب العقبة امين عام اللجنة البارالمبية الشعار يطلق كتابة الأول"اسس الإدارة الرياضية " " الشوابكة " يهنىء المعلمين والمعلمات باليوم العالمي للمعلم فريق المشارع يتوج بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة طويقات يتوج"فريق التربية والتعليم " بطلاً لبطولة ولي العهد الثانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارا... رواد الكشافة والمرشدات تهنئ السفير مازن الحمود لانتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأردنية لكرة الطائرة شاهين يستعرض في "المونتيسوري " دور جمعية الأيدي الواعدة في التعليم الجامعي والتطوع وإعداد الشباب للم... إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "سراب سبورت"تشارك الزملاء أمجد وأشرف المجالي أحزانهم بفقيدهم صقر المجالي الفارس سليمان الدعجة...يستعد للسباق التأهيلي الرابع للقدرة و التحمل منتخب الرجبي يستهل مشواره في بطولة آسيا بمواجهتي باكستان والفلبين فريق النقع يتوج بلقب بطولة الشابات 3 ذهبيات تتوج مربط دبي بطلاً لكأس كل الأمم بألمانيا إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد يفتتح انتصاراته الآسيوية أمام الكويت الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 "شيخ الإعلاميين" محمد قدري حسن وعودة لمهنة المتاعب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الأردنية تبحثان سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك "قطيشات"..مهمتنا المقبلة المنافسة..."الحصري"..العمل الجماعي وعزيمة اللاعبين سبل النجاح قطيشات.. يشيد بإنجازات المصارعة ويقرر عدم الاستمرار مع الإتحاد بالدورة القادمة "الكشافة والمرشدات" تبارك للحمود انتخابهِ رئيسٍ للمنتدى الاقتصاديِ الأردنيِ تواصل الاستعدادات للملتقى الأردني المقدسي الثالث