سراب سبورت
مجلة رياضية

بشارات أولا في ختام منافسات الجولة الثانية من جولات الدوحة الدولية للفروسية

سراب سبورت _

توج فارس منتخبنا الوطني الأولمبي إبراهيم هاني بشارات امس

في  العاصمة القطرية، في ختام منافسات الجولة الثانية من جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 بميدان لونجين الخارجي في منطقة “الشقب”، بإقامة 6أشواط مختلفة لفئتي النجمتين والأربع نجوم على ارتفاعات مختلفة، اثنان منها جوائز كبرى، بالإضافة إلى شوط تم تخصيصه لفرسان المستقبل على ارتفاع 80 سم و 100 سم.

وفاز بمنافسات الجائزة الكبرى من فئة النجمتين مع جولة تمايز على ارتفاع 145 سم، نجم منتخبنا الوطني الأولمبي إبراهيم بشارات، الذي حصل على المركز الأول بتحقيق 34.55 ثانية، متفوقا على بطل الجائزة الكبرى في فئة الأربع نجوم بالجولة الأولى من البطولة النمساري جير فريد بوك والذي حل ثانيا بتحقيقه لزمن قدره 35.69 ثانية، في حين حل الفارس القطري خالد العمادي، ثالثا بتحقيقه 36.01 ثانية.

 

وقام بتتويج الفائزين في الجائزة الكبرى، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ناصر الخاطر.

وقام بتتويج الفائزين في الجائزة الكبرى، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ناصر الخاطر.

 

و شهدت أشواط الجولة تنافسا محتدما بين الفرسان، حيث شارك في المنافسات بالإضافة إلى فرسان الأردن، فرسان من قطر وعدد من دول المنطقة، بالإضافة إلى مصنفين عالميين.

وبلغت قيمة جوائز اليوم الأخير من الجولة، أكثر من 270 ألف يورو.

وتوج المصنف الأول عالميا السويدي هينريك فون ايكرمان، بلقب الجائزة الكبرى لفئة الأربع نجوم على ارتفاع 155 سم مع جولة التمايز في الجولة الثانية من جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 بتحقيقه زمنا قدره 32.8 ثانية.

الحولة الأولى.. تألق بشارات

وفي الشوط الثاني في بطولة جولات الدوحة الدولية للفروسية من نفس الفئة على ارتفاع 135 سم، حل الفارس الأردني إبراهيم هاني بشارات في المركز الأول والثالث، حيث حقق 37.95 ثانية على صهوة جرانيت و 39.64 ثانية على صهوة هابينيس على التوالي، بينما جاء الفارس القطري محمد سعيد حيدان ثانيا بزمن قدره 38.65 ثانية على صهوة أوباما. قام بتكريم الفائزين السيد وليد الجاسم، المدير الفني للاتحاد الكويتي للفروسية.

الفارس الأردني إبراهيم بشارات يتألق في الأربع نجوم

وفي الشوط الأول في الجولةالاولى من بطولة جولات الدوحة الدولية للفروسية من فئة الأربع نجوم، حل الفارس الأردني إبراهيم هاني بشارات في المركز الأول للمرة الثانية في منافسات اليوم الثاني من البطولة، بزمن قدره 64.13 ثانية على صهوة الجواد هينرييت، وجاء في المركز الثاني الفارس القطري باسم محمد بـ 63.94 ثانية على صهوة كريسبو، في حين جاء ثالثا الفرنسي جيان سادران بـ 71.08 ثانية على صهوة جيامو. قام بتكريم الفائزين السيد أحمد جابر الملا، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لجولات الدوحة الدولية 2024.

وفق ما ذكر امين سر نادي الجواد العربي خضر القصير.
 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
جمعية الكشافة والمرشدات تواصل احتفالاتها باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية تواصل بطولة ناشئات كرة الطائرة اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية للناشئات الزعبي ومجلس ادارة الطاولة يهنئون زميلهم د.عمر الجعافرة الحمود ينقل ترحيب واعتزاز الأميرة بسمة بالوفد الكشفي و الإرشادي الليبي الشوابكة يفتتح مشروع الجدران التفاعلية في مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة الأميرة سارة الفيصل ترعى تكريم مدارس إقليمي الشمال والجنوب الفائزة بمبادرة سنبلة 2024 المنتخب الوطني ت20 يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 تدشين اتفاقية التعاون بين الكشافة الأردنية والكشافة الليبية الجولف الأردنية يهيمن على ألقاب فردي الناشئين للبطولة العربية للناشئين بتونس شكوك في عضوية اللاعبين .. واللجنة الأولمبية تحابي اتحاد الملاكمة  الأردنية لرياضة السيارت تعلن قائمة المشاركين في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات نادي حرثا ينعي لاعبه مراد الرداد..ونادي خرجا يعلن الحداد المنتخب الوطني لكرة الطاولة للرجال والسيدات يشارك في البطولة الآسيوية بالصور...ختام المؤتمر الشبابي لجمعية الأيدي الواعدة برعاية الرواشدة...ختام البطولة التنشيطية الثانية لنادي التنس الاردني المنتخب الوطني للكرة الطائرة في مجموعة سهلة على طاولة الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية تواصل بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي “القدس الكشفية” تكرّم حفظة القرآن في وحدة المُتقدم الأميرة عالية الطباع ترعى ختام المؤتمر الشبابي لجمعية الأيدي الواعدة عطاري يفوز بسباق السرعة الرابع والدفع الرباعي وشيكاخوا وجمعة بطلا الدفع الخلفي والأمامي تجاوزات ومخالفات بالجملة في اجتماع الهيئة العامة لإتحاد الملاكمة أدى لحدوث فوضى عارمة الأمير عمر بن فيصل يُتوج الفائزين في ختام بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية اختتام معسكر تبادل الخبرات والتجارب بين المراكز الشبابية والجهات الشريكة في الكرك حسون وابوحمور واولسيريم والوزان وإبراهيم والفناطسة وعسالى تزعموا ألقاب بطولة الجواد العربي للفروسية اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين ت 15 المنتخب الوطني ت20 يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة